رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"ويل سميث" الحاضر الغائب في حفل أوسكار 2023| "جيمي كيميل" يعلق

جيمي كيميل وويل سميث
جيمي كيميل وويل سميث

 تصدَّر اسم الإعلامي الأمريكي جيمي كيميل، محركات بحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد كلمته الافتتاحية التي قالها في حفل توزيع جوائز الأوسكار في نسخته الـ95 لعام 2023، والذي أقيم على مسرح دولبي في هوليوود.

 

اقرأ أيضًا.. بسبب كريس روك| منع ويل سميث من حضور الأوسكار لمدة 10 سنوات

 

جيمي كيميل يسخر من صفعة "ويل سميث":

سخر الكاتب والمذيع جيمي كيميل مقدم حفل توزيع جوائز الأوسكار، من واقعة ضرب ويل سميث لمقدم الحفل كريس روك في حفل أوسكار 2022، والذي أثار صدمة ودهشة للحاضرين والمتابعين سببت في منعه من دخول حفل الأوسكار لمدة 10 سنوات. 

 

قال كيميل: "لقد كنت أدرس فنون الدفاع عن النفس منذ أن طلبوا مني استضافة حفل الأوسكار للعام الحالي، ولكن حقيقة الأمر أنني لست مستعدًا لأي شيء، أنا مستعد لبعض الأشياء، لكن أي شيء ينطوي على عنف سأضطر للهرب، لست مستعدًا تمامًا".

 

 تابعت حديثة: "نريدك أن تشعر بالأمان، والأهم من ذلك أنني أريد أن أشعر بالأمان.. لذلك لدينا سياسات صارمة إذا ارتكب أي شخص في هذا المسرح عملًا من أعمال العنف خلال هذا العرض، فستحصل على جائزة أوسكار لأفضل ممثل ويسمح لك بإلقاء خطاب مدته 19 دقيقة". 

 

 لكن الأمر الذي أثار الدهشة هو دخول جيمي بحمار إلى الحفل

وفاجأة انفجرت الحفلة من الضحك، وتوقع رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنه يشبه ويل سميث بالحمار. 

 

"ويل سميث" يتغيب عن حفل الأوسكار بعد أزمته الأخيرة:

 تغيب الفنان الأمريكي ويل سميث عن حفل جوائز الأوسكار هذا العام، بعد أن تم معاقبته بسبب أزمته الأخيرة في حفل الأوسكار العام الماضي وضربه لكريس روك، الذي تنمر على زوجة سميث متحدثا عن إصابتها بالثعلبة، ضمن إجراء عقابي من الأكاديمية الأمريكية لعلوم وفنون الصور المتحركة بمنعه من حضور حفلات الأوسكار لمدة 10 أعوام.

 

 

 تسبب الأمر في حالة من الصدمة للجماهير في جميع أنحاء العالم، وعلَّق ويل سميث على الواقعة خلال لقائه في برنامج «ذا دايلي شو» التلفزيوني الأمريكي، قائلًا : "لقد كانت تلك ليلة مروّعة، يمكنك أن تتخيل هناك الكثير من الفروق الدقيقة والتعقيدات، لكن في نهاية اليوم أنا فقدت السيطرة تمامًا".