رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نادية الجندي تكشف سر رشاقتها.. الحرمان من الأكل عذاب والرياضة مش كل حاجة

نادية الجندي
نادية الجندي

كشفت الفنانة نادية الجندي من خلال ظهورها في أحد البرامج التلفزيونية، النظام الغذائي الذي تتبعه لتصبح برشاقتها المعهودة، إذْ إنها تصدرت بهذا الحديث محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية.

سر رشاقة نادية الجندي: 

أشارت النجمة نادية الجندي ببرنامج حبر سري، الذي تقدِّمه الإعلامية أسما إبراهيم، وأذاعته منذ فترة على قناة "القاهرة والناس"، وتحدثت قائلة عن سر رشاقتها: "الرياضة ليست كل شيء، أنا حارمة نفسي من الأكل طول الوقت، والحرمان من الأكل عذاب مش أي إنسان يقدر عليه، إلى جانب الابتعاد عن التدخين والسهر، تابعت: "الفنان لازم يكون قدوة للناس، ولما أحافظ على شكلي بعتبر نفسي أحترم جمهوري".

 

اقرأ أيضًا..نادية الجندي تتألق في مهرجان العين السينمائي

 

إطلالة نجمة الشاشة نادية الجندي في برنامج "حبر سري":

أنهت حديثها معلقة: "ربنا فوق أي شيء مصدر حب الناس لأي إنسان والكاريزما التي يتمتع بها، والتصالح

مع النفس وعدم الحقد على الآخرين، لأن الحقد يؤدي لظهور التجاعيد على الوجه".

ظهرت نادية بإطلالة مثيرة وجذابة، مرتدية فستانًا قصيرًا باللون "الأسود" ينتمي إلى قصة الـv، مصممًّا من قماش بدون نقاشات، أكملت اللوك بصندل كعب عالي، مما عكس جمالها وقوامها الممشوق.

آخر أعمالها:

من ناحية أخري، قدَّمت النجمة نادية الجندي آخر أعمالها في عام 2020، إذْ شاركت الفنانة نبيلة عبيد للمرة الأولى في تاريخهما بطولة مسلسل "سكر زيادة"، ضمن سباق الدراما الرمضانية 2020، مع مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم "سميحة أيوب" و"هالة فاخر" بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف.