رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نضال الأحمدية تفجر مفاجأة من العيار الثقيل وتكشف عن علاقة أصالة بالمخدرات

نضال الأحمدية وأصالة
نضال الأحمدية وأصالة

 فتحت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية أبواب النيران، على الفنانة السورية أصالة نصري وهاجمتها بقسوة واتهامها بالفسق والفجور والدعارة، والبخل والحقد، والأمر الذي جعلها تتصدر محركات بحث جوجل وحديث مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذه التصريحات المثيرة للجدل. 

 

اقرأ أيضًا.. نضال الأحمدية تتهم أصالة بالفسق .. عم بتقرب على رجل بيهرب منها

 

 

نضال الأحمدية: أصالة متهمة بتهريب المخدرات 

فجرت الإعلامية نضال الأحمدية مفاجأة صادمة، وذلك خلال لقائها في برنامج "كتاب الشهرة" من تقديم علي ياسين عبر قناة "الجديد اللبنانية"، إذْ قالت: "إن أصالة تم القبض عليها بتهمة تهريب المخدرات والأمر الذي تسبب في صدمة للمذيع والمشاهدين". 

 

قالت نضال: "إنها إذا قابلت أصالة ستضربها وحدث ولم تفعل ذلك قائلة: ذهبت إلى احتفال سنوي أقامته ماجي بوغصن وفي هذا الوقت كانت يدي مكسورة، ذهبت إلى الحفل وجلست على طاولة مع راغب علامة، وعندما رأى أصالة قال لي "جاءت أصالة قومي اضربيها" كان يتحداني، لكن شعرت أن كسر يدي رسالة من الله أنني قلت أنني سأضربها وكسرت يدي ولن أستطيع، وبكيت في هذا اليوم، بعدها اختفت أصالة وفي اليوم الآتي عرفت أنه ألقي القبض عليها بتهمة تهريب المخدرات". 

 

 

أصالة نصري بخيلة وتشتري من
محلات البالة في أوروبا:

كشفت نضال أن أصالة نصري من أشد الناس بخلًا، إذْ حكت موقف معها قائلة : "في يوم اتصلت وقالت لي أنها ستزورني في البيت، جاءت وبعدما ذهبت سألتني أمي إن كانت أصالة صديقتي فأجبتها لا، ثم سألتني إن كنت زرتها في منزلها فقلت لها لا، فسألتني عن سبب زيارتها فقلت لها أن لديها مصلحة، ثم بعدها قالت لي والدتي ألم تلاحظي أنها لم تحضر معها ولو حتى زهرة في يديها، وحكت معي هذه المرأة بخيلة أبعديها عنك". 

 

 أضافت : "بعد فترة أعطتني أصالة هدية ولا يزال السعر مكتوبًا عليها وكان فقط 6 يورو، الكل بيعرف أنها بتشتري من محلات البالة".