رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أول تعليق لمدير أعمال شيرين الجديد بعد توليه المسؤولية

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

 أعرب إيهاب صالح، مذيع نجوم إف إم، ومدير أعمال الفنانة شيرين عبدالوهاب الجديد، عن سعادته بتولى إدارة أعمال الفنانة بداية من اليوم، كما تحدث عن حقيقة الشائعات التي تطاردها في الفترة الأخيرة وما الجديد في أعمالها القادمة. 

 

 اقرأ أيضًا: شيرين عبدالوهاب تثير الغموض مجددًا وتفجر مفاجأة

 

 إيهاب صالح: "شيرين مركزة في الشغل"

 لم يتردد إيهاب صالح في قبول إدارة أعمال الفنانة شيرين عبدالوهاب، خصوصًا أنهم تربطهم علاقة صداقة قوية منذ سنوات، وكان سعيد بالفكرة عندما عرضت عليه النجمة القيام بأعمالها وإدارتها بالكامل. 

 

 وأوضح إيهاب صالح أن شيرين منشغلة في الوقت الحالى، ولا تريد أي أخبار سلبية عن حياتها وأنها سعيدة بحب الجماهير لها، مشيرًا إلى أن هناك أعمال جديدة بعد شهر رمضان المبارك. 

 

 

 حقيقة انفصال شيرين عبدالوهاب عن حسام حبيب:

 تداولت أنباء مؤخرًا بانفصال شيرين عبدالوهاب عن زوجها المطرب حسام حبيب، إذ ربط الجمهور اختفائها في

الأونة الأخيرة منذ حفلها الأخير في دولة الكويت يناير الماضي بخبر طلاقها. 

 

 كشف حسام حبيب حقيقة انفصاله عن شيرين عبدالوهاب، وأكد أن هذه الأخبار عارية تمامًا من الصحة وكل ذلك غير حقيقي، ولا يعرف مصدر هذه الشائعات. 

 

 وعن إلغاء متابعتها له عبر إنستجرام قال: "شيرين مش متبعاني أصلًا على إنستجرام، وأنا منشرتش صورة لينا منذ بداية رجوعنا لبعض". 

 

 كما طمئن الجماهير قائلًا: "أحنا زي الفل كويسين مفيش أي حاجة.. أنا وشيرين شغالين على أغاني جديدة، وإن شاء الله لو حد فينا خلص حاجة خلال الأيام الجاية، وارد نطرحها في موسم احتفالات العيد".