رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أحلام تُقبل يد أصالة في لقطة تغضب الجمهور| لغة الجسد تكشف كارثة (شاهد)

أصالة وأحلام
أصالة وأحلام

 أثارت المطربة الإماراتية أحلام الشامسي غضب الجمهور، بعد تداول مقطع فيديو غير مألوف لها وهى تُقبل يد الفنانة السورية أصالة نصري، بشكل عفوى على الهواء، أثناء حلقة برنامج "سعودي أيدول"، المُذاع عبر قناة MBC الفضائية.

 

 اقرأ أيضًا: نجوم الفن في يوم الشهيد.. سلامًا عليك يا حبيب الوطن

 

أصالة وأحلام

 وظهرت أحلام في الفيديو وهى تقبل يد أصالة أثناء حديث الأخيرة عن زوجها، وحينما حاولت أصالة أن تبادلها نفس القبلة سحبت أحلام يديها حتى لا تفعل أصالة ذلك، الأمر الذي أثار دهشة الحضور.

 

 وسرعان ما هاجم الجمهور تصرف أحلام وتقبيل يد أصالة واصفين ما فعلته بالمبالغة في الظهور من أجل التريند والشهرة، فكانت أبرز التعليقات السلبية: "أكتر 2 بيكرهوا بعض.. حسب لغة الجسد والتعابير.. بس عم يتنافسوا مين كيوت أكتر ومين طاغي أكتر.. عشان أصالة تحكيلها عن دكتور تجميل عملت عنده.. تحب التطبيل أحلام مرة.. طب أحلام

ليش ماخلتا تبوس ايدا سحبت ايدا.. أحلام عيب عليكِ أنتِ خليجية.. أحلام جننت أصالة".

أحلام تقبل يد أصالة

 وفي السياق ذاته، شارك الحساب الرسمي لبرنامج "ET بالعربي" على موقع "إنستجرام"، فيديو أحلام وهى تقبل يد أصالة، وأرفقوه بتعليق: "أحلام تقبل يد أصالة في لقطة عفوية في حلقة النصف نهائيات من سعودي آيدول".

 

 على صعيد آخر، من المقرر أن ينتهي برنامج "سعودي آيدول" الأسبوع المقبل، وسيحدد الجمهور الفائز أو الفائزة بلقب محبوب السعودية بموسمه الأول، ليعلن انطلاق موهبة سعودية جديدة في سماء عالم الفن العربي ومن ضمن برنامج للمواهب يقام للمرة الأولى على أرض السعودية.