رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مروة راتب تدافع عن فاطمة الأنصاري بعد زواجها

مروة راتب
مروة راتب

خرجت الناشطة السورية مروة راتب عن صمتها، لتدافع عن خبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري بعد الهجوم عليها بسبب عدم إعلان زواجها على السوشيال ميديا.

 

اقرأ أيضًا.. مروة راتب تنفي زواجها برسالة غاضبة

ودافعت مروة راتب عن فاطمة الأنصاري من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق سناب شات قائلة: من اللي صاير أمس على فاطمة الانصاري، أو فلان أي فلانة أو مشهور أو مشهورة على السوشيال ميديا، مجبرين إنهم يعلنوا جوازهم على السوشيال ميديا، كل  شخص حر ومسئول عن قراراته وتصرفاته، وهناك أسباب كتير خلف هذا القرار تخلي الناس ما يعلنوش زواجهم لعدة أسباب، ممكن تكون اتعرض لمشاكل قبل كدة لأن كثرة الكلام تسوي مشاكل، وممكن لما يكون الموضوع في العلن يصير الموضوع أصعب وما تقدر تتخطاه لو  لا قدر الله حصل  انفصال وممكن فيه ناس ما يذكرون الله.

 

 

وأوضحت مروة راتب قائلة:  صحيح إن فيه ناس يحبون هذا المشهور  ويحبونه يشاركهم تفاصيل من حياته علشان يفرحوا معه، لكن في نفس الوقت فيه ناس ما يحبون

هذا المشهور وما يتمنوله الخير، صدق فيه ناس يوم ما يشوفوا اتنين متهنيين يحسدونهم وما يذكرون الله، فيه ولاد حرام في الدنيا ممكن يتدخلون ويسوون مشاكل، وممكن يكون اتفاق بين الطرفين ودي.

وأضافت مروة: أنا ممكن لما اتجوز ما أعلن عن زواجي، لأني أحب إن الحياة تمشي بشكل طبيعي بدون تدخل من الخارج وممكن الظروف تيسرلي أموري وأكون عاوزة أفرح قدام العالم كله، فالقرار شيء متغير وكل قصة لها عواملها ولها شعورها اللي بتتحكم في القرار.

 

شاهد الفيديو

 

 

 

من هي فاطمة الأنصاري

 

فاطمة الانصاري المعروفة باسم توتا الانصاري، هي عارضة أزياء سعودية من مواليد سنة 1986 في المملكة العربية السعودية، وهي إحدي صناع المحتوي عن الموضة والأزياء.