رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غزو فضائي أم بركان.. مشهد مرعب يثير ذعر السكان| خبراء يكشفون مفاجأة (شاهد)

حفرة عملاقة تثير
حفرة عملاقة تثير الذعر

 رصدت اللقطات الجوية حفرة عملاقة مليئة بالمياه الراكدة العكرة، وتحيط بها الأعشاب الجافة، عرضها 30 قدمًا، ظهرت فجأة في جنوب ويلز، بعمق 9 أقدام من المشاة القادمين من طريق مزدحم إلى منطقة سكنية منذ أكثر من شهر.

 

اقرأ أيضًا..

رجل يتخلص من زوجته بطريقة رومانسية.. ورواد تويتر: تصريفة جامدة ما توقعناها (فيديو)

 

حفرة عملاقة تثير رعب السكان في ويلز:

 بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أثارت الحفرة العملاقة حيرة وتساؤلات الخبراء، مُعبرين عن تخوفهم من أن تكون ظهرت نتيجة لأعمال التعدين القديمة أو ضربة نيزك، أو حتى هبوط جسم غامض. 

 

 

وأضافت الصحيفة، أنه تم استدعاء المسؤولين المعنيين في المنطقة لتوضيح الأمر، ولكن لا يزال السر قيد التحقيق، في حين يزعم السكان المحليون أن الحفرة ظهرت بسبب أعمال المناجم القديمة.

 

 

 وصرح المتحدث الرسمي باسم هيئة الفحم بأنه حفاظًا على سلامة الناس، قاموا بتسييج المنطقة، فإذا كان هذا الحادث ناتجًا عن أعمال مناجم الفحم التاريخية، فسيقومون بتصميم حل دائما وننفذ أعمال الإصلاح بأسرع ما يمكن.

 

 

أثارت الحفرة حالة من الذعر بين رواد السوشيال ميديا، فيما تخوف السكان أن تبتلع أي

سيارة مع وجود طريق مزدحم بالقرب منها، وتباينت تعليقاتهم وردود أفعالهم حول سبب ظهورها، فالبعض زعم تعرض كوكب الأرض لغزو فضائي مُعلقين: "احترس من الرجال الخضر الصغار"، في حين اعتقد آخرون أنها ناتجة عن أعمال تعدين الفحم في هذه القرية.

 

 

وقالت واحدة من شهود العيان عن الحفرة: "حاولت أغير عادي، لأنه لا يوجد مصدر للمياه هناك، متابعة البحث عما إذا كانت هناك بالوعة، وبالحكم على مظهر التربة، حدث ذلك بين عشية وضحاها، جزء من تدريبي هو تآكل التربة، حيث نتعلم كيف يمكن للمياه أن تتسلل عبر الأرض وتسبب التعرية، لذلك عرفت ما كان عليه عندما رأيته. لم تكن هذه مجرد حفرة، بل كانت فوهة بركان عملاقة.