رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رحمة رياض توجه رسالة للجمهور بعد تعرضها لوعكة صحية

رحمة رياض
رحمة رياض

طمأنت الفنانة العراقية رحمة رياض،  جمهورها على حالتها الصحية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مرور أيام على فقدان جنينها خلال الأشهر الأولى من الحمل، بعدما ترددت أخبار عن وجودها بإحدى المستشفيات.

 

اقرأ أيضًا.. رحمة رياض تخرج عن المألوف وتخطف الأضواء

وغردت رحمة رياض عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات المصغرة تويتر قائلة: حبايبي شكرًا على سؤالكم واهتمامكم.. حبيت أطمنكم تعرضت لوعكة صحية والحمد لله قاعدة أتحسن دعواتكم ليا بالشفاء.. أحبكم هواي.

 

 

ولم تكشف الفنانة العراقية رحمة رياض، عن أي شئ يخص حالتها الصحية، إلا أن الأخبار انتشرت بشكل كبير على منصات «السوشيال ميديا»، تفيد بتعرض رحمة لإجهاد كبير نتج عنه فقدانها جنينها، وغادرت المستشفى.

من هي رحمة رياض

ولدت رحمة رياض بالعراق لأب عراقي وأم عراقية، ووالدها هو الفنان عبد الرضا مزهر والملقب فنيًا بـ رياض أحمد، وشقيقتها مقدمة البرامج نعمة رياض، والتحقت بالدراسة في صغرها في مدينة صلالة بسلطنة عمان ثم انتقلت لتعيش حاليًا بين لبنان وقطر، وأحبت رحمة الغناء منذ

صغرها، وقد شجعها والدها الفنان رياض أحمد على الغناء، وبعد وفاته تابعت والدتها تشجيعها على الاستمرار في تطوير شخصيتها الفنية.

 

 

أشهر مشاركات رحمة رياض الفنية 

شاركت كعضو لجنة تحكيم في برنامج المواهب عراق أيدول على شاشة إم بي سي العراق، تم اختيارها للمشاركة في أغنية لايت ذا سكاي، وهي أغنية لكأس العالم 2022 في قطر، بالتعاون مع الفنانين ريدوان ومنال وبلقيس ونورة فتحي، وشاركت في حفل العشاء الخيري السنوي لمركز سرطان الأطفال في لبنان الذي أقيم في دار دبي للأوبرا، وشاركت رحمة بالغناء في افتتاحية كأس الخليج 25 في البصرة حيث قدمت عرضاً فنياً في إستراحة ما بين الشوطين وقامت بغناء أغنية "عاش العراق" التي أصدرتها في اليوم التالي.