عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

آخرة ياسمين عز كسر أنف منى بـ"بط البرتقال"

منى السعيد
منى السعيد

حالة من الغضب والسخرية، سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تداول الرواد منشوارت لسيدة كانت تستغيث وتقول إنها طبقت كلام الإعلامية ياسمين عز، إلا أن النتيجة جاءت بالعكس لينهال عليها زوجها بالضرب المبرح لمدة طويلة كادت تؤدي بحياتها.

 

اقرأ أيضًا.. هل تقصد رضوي الشربيني.. ياسمين عز تهاجم مذيعة بسبب دعمها للمرأة

 

البط بالبرتقال سبب ضرب سيدة علقة موت:

 انتشرت أخبار على مواقع السوشيال ميديا، لسيدة في الأربعينات من عمره في محافظة الغربية، كانت تتابع برنامج « كلام الناس» للإعلامية ياسمين عز، وتستمع إلى نصائحها للزوجات تجاه الأزواج.

 

 قال السيدة التي تدعي منى السعيد، بأنها قررت تطبيق نصائح ياسمين عز  وقامت بتحضير وجبة الغداء « بط بالبرتقال» كما قالت الإعلامية، إلا أنها فوجئت بغضب شديد من زوجها وقام بالتعدى عليها بالضرب.

 

 قام الزوج بضرب السيدة زوجته ضربًا مبرحًا لمدة تتجاوز الساعتين حتى تسبب في كسر فكها وأنفها ونزيف في العين،

وحاول ضرب أولاده الصغار، إلا أن الأم حاولت الدفاع عن صغارها، لتبدأ من جديد سلسلة الضرب المبرح بعد ما قال لها "لو متضربوش هتضربي انتي"، ودفع رأسها إلى الحائط، وانهال عليها بالصفع على الوجه والسباب والشتائم المتكررة.

 

 

منى توجه رسالة إلى الإعلامية ياسمين عز:

انقذ الأهالى السيدة منى وأطفالها من زوجها، وعلى الفور توجهت ببلاغ إلى مأمور إدارة مركز المحلة الكبرى، تتهم فيها زوجها بالاعتداء عليها، ووجهت رسالة إلى الإعلامية ياسمين عز، قائلة: "أقول لـ ياسمين عز أن الفرعون العظيم ضربني وكسر عظامي لأني عملت بطة برتقال وهو كان عايز فريك".