عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أحلام تثير الجدل بسعر أقراط النجف الماسية.. اقتصاد دولة في أذن الفنانة (شاهد)

أحلام
أحلام

 احتلت المطربة الإماراتية أحلام الشامسي قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد إطلالتها المثيرة للجدل التي أطلت بها مساء أمس الجمعة، في حفلها الغنائي الذي أُقيم على مسرح أبو بكر سالم بالرياض.

 

 

 اقرأ أيضًا.. طلاق أحلام يثير ضجة على مواقع التواصل| تعرف على القصة كاملة

 

 أحلام تثير الجدل بأقراط ماسية تُشبه النجف:

 بدت أحلام بإطلالة ملكية ساحرة، حيث ارتدت فستانًا جذابًا باللون النود، مصمم من التل الشفاف المُزين بالتطريزات اللامعة، طويل وذا أكمام، كما تزينت بمجموعة من المجوهرات الباهظة، إلى جانب الأقراط الماسية الضخمة التي أثارت سخرية رواد مواقع التواصل وشبهوها بالنجف بسبب كبر حجمها، ولكنها في منتصف حفلها استبدلته وظهرت بحلق أصغر حجمًا.

 

احلام

 

 حلق أحلام المثير للجدل:

 بعد البحث المستمر تبين أن أحلام كانت ترتدي أقراطًا ضخمة على شكل ثريا Chandelier Earrings، مُصممًا من مستويات متعدّدة متّسمة بتفاصيل متدلّية من الكريستال، الأحجار الكريمة، الخرز وغيرها.

 

 

 الجمهور عن حلق أحلام بحفل الرياض: اقتصاد دولة في ودن الفنانة

 سرعان ما انهالت تعليقات رواد السوشيال ميديا الساخرة على أقراط أحلام الشامسي، مُعبرين عن استيائهم من ارتدائها لمجوهرات باهظة الثمن في ظل الأزمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد وبالأخص بعد كارثة زلزال تركيا وسوريا، فكانت أبرز التعليقات: "اقتصاد دولة في ودن الفنانة .. شكل الساحرة اللي سممت فلة .. من كريستال عصفور بس مبيتعلقش في الودن .. لابسة نجفتين في ودنها .. ده حلق

ولا فانوس رمضان".

 

 

 من ناحيتها تجاهلت أحلام تعليقات الجمهور السلبية وانتقادات البعض لإطلالتها والأقراط الضخمة التي أطلت بها خلال الحفل، وأعربت عن مدى حبها للجمهور وسعادتها بالنجاح الضخم الذي لاقته الليلة الماسية بالرياض.

 

 

 ونشرت أحلام مجموعة من صورها أثناء حفلها الغنائي وأرفقتها بتعليق: "أكثر من أول أحبكم .. الله على الجمهور .. الله على جمهور الليلة الماسية".

 

 

 حفل أحلام بالرياض:

 قدمت أحلام فقرة غنائية استثنائية خلال حفلها بالرياض، أمس الجمعة، بحضور الآلاف من جمهورها، حرصت فيها على غناء مجموعة كبيرة من أشهر أغانيها القديمة والجديدة أبرزها "وش ذكرك والمحبة أرض ومستغرب وعيوني وبس".

 

 

 أسعار تذاكر حفل أحلام بالرياض:

 أُقيم حفل أحلام الشامسي بعد نفاذ جميع تذاكر الحفل، إذ تم بيع غالبية فئات التذاكر للجمهور كاملة، والتى تنقسم إلى خمس فئات مقسمة كالتالى: (VIP 3500 ريال سعودي، 900 ريال سعودي، 550 ريال سعودي، 350 ريال سعودي)، بالإضافة إلى تذاكر مخصصة لذوي الاحتياجات الخاص بفئة 250 ريال سعودي.