عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيسبوك يفضح طبيب شهير أخفى زواجه من 4 سيدات 24 عاماً| موقف نقابة الأطباء صادم

فضيحة طبيب أورام
فضيحة طبيب أورام شهير أخفى زواجه من 4 سيدات

نجح موقع التواصل الإجتماعي الأشهر "فيس بوك" في فضح سر جراح أورام شهير بمدينة طنطا يُدعى "محمود .ف"، بعد تورطه في الزواج بأربع سيدات وإنجابه من بعضهن 12 ابنا طيلة 24 عاماً، دون علم اثنتين منهن، حتى اكتشفت إحدى الزوجات الأمر من خلال رسائل متداولة مع إحداهن عبر حسابه الشخصي.

 

اقرأ أيضاً..

أول صورة لـ علا غانم بعد خضوعها لجراحة خطيرة بسبب علقة موت| تفاصيل حالتها الصحية (خاص للوفد)

 

وسرعان ما تقدمت زوجة الطبيب الأولى "هناء ع.ا" بدعوى قضائية ضده، طالبت فيها بمعاقبته قانونياُ لإخفائه زواجه الثالث والرابع عنها، وقيامه بالتدليس عليها وتزويد الآخرين من بينهم مأذون المنطقة التي يتولى عقد القران للمتزوجين بمعلومات خاطئة ومغلوطة عن عنوانها، حتى لا يتم إخبارها وفقا للقانون بأمر زواجه من ثالثة ورابعة.

 

 

مصير طبيب أورام شهير أخفى زواجه من 4 سيدات أنجب منهن 12 ابناً

وفي سياق متصل، صرح أسامة عمر محامي الزوجة بأن موكلته تزوجت من الطبيب عام 1999وأنجبت منه خمسة أبناء ثم تزوج بأخرى عام 2001 وأنجب منها 6 أبناء وكان هذا بعلمها ومعرفتها،

مشيراً إلى أنها اكتشفت قبل أسابيع أن زوجها تزوج بسيدة ثالثة سرا، وذلك من خلال رسائل على الفيسبوك.

 

كما توصلت "هناء" إلى صور لقسيمة زواج زوجها، لتُفاجأ أنه متزوج من زوجتين سرا إحداهما وهي الثالثة في عام 2017 والأخرى والأخيرة في عام 2020، وذلك خلال مخاطبته الجهات الرسمية للحصول على أصل قسيمة الزواج.

 

 

موقف نقابة الأطباء من طبيب أورام أخفى زواجه من 4 سيدات 24 عاماً

وبدوره، رفع محامي الزوجة دعوى قضائية أمام محكمة جنح السنطة، ضد الزوج، وقضت بمعاقبته بالسجن 6 أشهر وتعويض 5 آلاف جنيه للزوجة وكفالة 1000جنيه، في حين رفضت نقابة الأطباء التعليق على الأمر، معتبرة أنه أمر شخصي وليس له علاقة بعمل الطبيب وأخلاقيات المهنة.