رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وفاة راقصة شهيرة وهى تُدخن الشيشة| السلطات تكشف اللغز (شاهد)

وفاة راقصة شهيرة
وفاة راقصة شهيرة

 كشفت مصادر أمنية عن وفاة راقصة شهيرة إثر أزمة قلبية مفاجئة أثناء تواجدها بأحد الكافيهات بمنطقة المهندسين، الأمر الذي أثار صدمة رواد موقع التواصل الاجتماعي متسائلين عن هويتها وكواليس الوفاة.

 

 اقرأ أيضًا: ليلة سقوط الراقصة صاحبة المقطع المخل بالعجوزة

 

 وسرعان ما كشف شاهد عيان، كان متواجدًا في الكافيه لحظة حدوث الوفاة، كواليس الواقعة، مُشيرًا إلى أنها كانت تُدخن الشيشة مع زوجها، وتعرضت لأزمة قلبية مفاجئة وهبوط حاد في الدورة الدموية نقلت على إثرها إلى المستشفى لكنها توفيت في الحال، وفقًا لتقارير الكشف الطبي المبدئي.

 

 

 وفاة راقصة شهيرة وهى تُدخن الشيشة في الكافيه مع زوجها:

 كما أكد الكشف الطبي على الراقصة أن الوفاة جاءت طبيعية، وأفادت التحريات الأولية بعدم وجود شبهة جنائية حول الواقعة، لافتة أنها كانت قد توقفت عن الرقص منذ فترة.

 

 وأوضحت التحريات أن الراقصة كانت بالكافيه وشعرت بمتاعب صحية فجأة إثر تعرضها لأزمة قلبية مع هبوط في الدورة الدموية ما تسبب في وفاتها في الحال، إذ أكد الأطباء وصولها للمستشفى بعد أن وافتها

المنية.

 

 ليلة سقوط الراقصة صاحبة المقطع المخل بالعجوزة:

 على صعيد آخر، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على راقصة شهيرة في العجوزة تدعى ي.س، بتهمة تقديم محتوى إباحي ومُخل عبر صفحتها الشخصية على منصات السوشيا ميديا، لتحقيق نسب مشاهدة وزيادة التفاعل، والتحصل على أرباح مالية من خلال نشر مقاطع الرقص الخاصة بها في الملاهي الليلية.

 

 وتبين من المقاطع التي تم رصدها أنها تحتوي على حركات خليعة وإباحية لإثارة الغرائز، ومن ثم تم التحفظ على المتهمة وحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكانت البداية برصد شرطة الآداب، للمحتوى الذي تُقدمه الراقصة، وتم تحديد هويتها، وموقع تواجدها، وتبين أنها مقيمة بمنطقة مدينة نصر وتم توجيه مأمورية لضبطها.