عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إيفانكا ترامب تعيد ارتداء فستان والدتها بعد 21 عامًا (شاهد)

 إيفانكا ترامب
إيفانكا ترامب

في لقطة مؤثرة لا تتكرر كثيرًا اختارت الأمريكية إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب الظهور بفستان كان لوالدتها الراحلة خلال حضورها حفل عيد ميلاد .

(أقرأ أيضًا) إيفانكا ترامب تكشف حقيقة عودتها للعمل السياسي

ونشرت إيفانكا الصور على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام، ويتميز الفستان بتصميم مختلف يبرز اناقة مرتديه، ومن الناحية الجمالية لم تتكلف البالغة من العمر41 عامًا في وضع المكياج واكتفت بإبراز جمال عينيها بوضع الكحل والآيلانر الأسود، كما تركت خصلات شعرها الذهبي منسدلًا على كتفيها بنعومة.

كان الفستان الذي اختارته إيفانكا، لوالدتها الراحلة ايفانا التي توفيت العام الماضي، والذي ارتدته خلال حضورها حفل الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لـ Studio 54 مع ابنتها في نيويورك عام 2002.

من هي إيفانكا ترامب

سيدة أعمال أمريكية، وعارضة أزياء سابقة، وهي ابنة الرئيس الـ 45 للولايات المتحدة

دونالد ترامب من زوجته عارضة الأزياء السابقة ايفانا، وهي نائبة الرئيس التنفيذي في منظمة ترامب، حيث يتركّز عملها في إدارة العقارات والفنادق التابعة للشركة.

ظهرت في أول عرض أزياء وهي تبلغ من العمر 17 سنة وذلك في عام 1997، ومنذ ذلك الحين شقت طريقها نحو أزياء فيرساتشي، مارك بور وتييري موغلر.

وظهرت في عدة حملات إعلانية لتومي هيلفيغر وساسون جينز، وأيضا على غلاف مجلة ستاف في أغسطس 2006، لتعاود الظهور مجددا في سبتمبر 2007، وقد ظهرت بعدها على غلاف مجلة فوربس، مجلة الغولف، مجلة السبيل، مجلة إيل.