رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لقاء العمالقة.. تامر حسني وعمرو دياب في دويتو غنائي لأول مرة (شاهد)

تامر حسني وعمرو دياب
تامر حسني وعمرو دياب

لطالما انتشرت الأنباء والشائعات منذ ظهور كل من الفنان تامر حسني والهضبة عمرو دياب بأنهم سحابتين لن يلتقوا معًا أبدًا، وأن هناك صراع دائم بينهم للفوز بلقب نجم الجيل، وهو ما لم يعلق عليه مطلقًا أيًا منهم.

 

 

ليظهروا سويًا ولأول مرة في مشهد كان مفاجئ لجمهورهما حيث شهد حفل زفاف الفنان أحمد عصام، مهندس مؤثّرات بصريّة ومصمم عروض ألعاب نارية لقائهما، ليصبح هذا الحدث موضع حديث بين رواد السوشيال ميديا منذ أمس.

 

 

 

اقرأ أيضًا.. الصور الأولى من حفل زفاف أحمد عصام.. تامر حسني شاهد على الزواج

 

ونشر لهما لاعب الـDJ ياسر الحريري فيديو سويا، وتامر حسني يغني لأول مرة أغنية لعمرو دياب وهي "يا أنا يا لأ" ليشاركهما في الغناء كل من مصطفى قمر وحميد الشاعري،وبعد الإنتهاء من الغناء قامًا بمصافحة بعضهما .

 

 

وشهد حفل الزفاف عدد كبير من الفنانين والمشاهير ولعل أبرزهم، الكينح محمد منير ، وعقد القران الداعية الإسلامي مصطفى حسني ، وكان الفنان تامر حسني شاهدًا عليه نظرًا لعلاقته الوطيدة مع العريس أحمد عصام.

 

 

من هو أحمد عصام

هو ممثل ومهندس مؤثّرات بصريّة ومصمم عروض ألعاب نارية ومؤلف مصري وُلد في 10 نوفمبر عام 1980 وشارك بعروض الألعاب النارية في عدد من الحفلات الغنائية لكبار المطربين العرب كما شارك بالتمثيل في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية.

 

شاهد الفيديو...