رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جورجينا تضع رونالدو في موقف محرج وعقوبات مالية بانتظاره (تفاصيل)

جورجينا
جورجينا

منذ اليوم أول يوم لدخولها المملكة العربية السعودية لفتت حبيبة لاعب النادي السعودي كريستيانو رونالدو الأنظار نحوها بالعباءة الفضفاضة، وهو عكس ما اعتاد عليه جمهورها ومتابعيها على موقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا.. جورجينا رودريغز حبيبة رونالدو تستعرض أنوثتها بفستان مجسم

ودائمًا ما تشارك جورجينا تفاصيل يومها وصورها عبر صفحاتها الشخصية والتي اشتهرت دومًا بأنها جريئة وملفتة، لذا قد يصبح انتقالهم للعيش بالمملكة أمر في غاية الصعوبة عليها ، فبالرغم من أنها شوهدت ولأكثر من مرة في الأماكن العامة مرتدية العباءة الخليجية وملابس محتشمة إلا أن هذا الأمر لم يظل كثيرًا .

صور جورجينا الجريئة

وشاركت جورجينا مؤخرًا مجموعة من الصور الملفتة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام ، وظهرت بإطلالة رياضية مكشوفة الصدر والبطن بالكامل، وهو ما يتعارض مع قانون الآداب العامة المعمول به في المملكة.

غرامة جورجينا وكريستيانو

ونشر موقع "Visit Saudi" للسياحة بأنه: "من المستحسن أن ترتدي في

الأماكن العامة ملابس فضفاضة تغطي الكوع وتحت الكاحل"، وذلك لضمان عدم تعرضها للغرامة، ففي المرة الأولى التي يرتكب فيها الزائر مثل هذه المخالفة، يجب عليه دفع غرامة قدرها 100 ريال، أي ما يعادل حوالي 25 يورو، وفي المرة الثانية تكون الغرامة 200 ريال، أي أقل بقليل من 50 يورو.

لذا على العارضة الإسبانية البالغة من العمر 29 عاما، التكيف مع عادات المملكة العربية السعودية، خاصة بالنسبة لكيفية ارتداء الملابس، وعلى الرغم من عدم وجود قائمة كاملة بالملابس المحظورة، ولكن من المعروف أن النساء لا يمكنهن ارتداء الملابس القصيرة، والقمصان ذات الفتحات، والبناطيل الممزقة.