رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حريق مستشفى المطرية.. طبيب مصري يُجري عملية ولادة وسط النيران (فيديو)

حريق مستشفى المطرية
حريق مستشفى المطرية

 أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بواقعة الطبيب الشهم الذي أقدم على إكمال عملية ولادة لسيدة حامل رغم نشوب حريق كبير في مستشفى النور بحي المطرية بالقاهرة، وفرار معظم العاملين بها، واصفين هذا الموقف بالبطولي.

 

 اقرأ أيضًا: تحقيقات موسعة فى وفاة 3 وإصابة 32 بحريق مستشفى بالمطرية

 

 ووفقًا لتصريحات شهود العيان، فر جميع العالملين والأطباء من المستشفى فور وقوع الحرق للنجاة بأنفسهم، بينما حرص الطبيب على البقاء لإتمام الولادة رغم انتشار الدخان في غرفة التوليد، إذ نشب الحريق تزامنًا مع بدء الطبيب لعملية الولادة.

 

 

 وأضاف أحد شهود العيان أن الطبيب أقسم على عدم خروجه من غرفة التوليد إلا بعد أن تضع السيدة طفلها ويطمئن على حالتها الصحية، مشيرًا إلى أنه نجح بالفعل في إتمام الولادة خلال وقت قياسي لإنقاذ السيدة وجنينها، وبعدها بدأت رحلة الخروج من

الغرفة التي كانت أشبه بأفلام السينما.

 

 

 وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق مستشفى النور في المطرية الذي نشب بقسم الأشعة داخل المستشفى، بعدما انتقلوا إلى موقع الحريق، ليتم محاصرته والسيطرة عليه، كما أعلنت وزارة الصحة والسكان مصرع 3 أشخاص نقلوا إلى المستشفى القريبة من موقع الحادث، وإصابة العشرات، جراء الحريق.

 

 

 وتلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا يفيد بنشوب حريق بمستشفى فى منطقة المطرية، وتم الاستعانة برجال الحماية المدنية، والدفع بعدد من سيارات الإطفاء، لمحاولة محاصرة الحريق، وتمت عملية إخماده ومنع امتداده إلى المجاورات.