رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

علا الفارس تُرزق بطفلها الأول (شاهد)

علا الفارس
علا الفارس

 فاجأت الإعلامية الأردنية علا الفارس متابعيها بإعلانها استقبالها مولودها الأول بعد عام ونصف تقريبًا من زواجها برجل الأعمال الفلسطيني الذي لم تكشف عن هويته، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام.

 

(اقرأ أيضًا) متابعو علا الفارس يتنبؤوا حملها بعد أحدث ظهور لها (صور)

 

ونشرت الفارس قائلة:" فرحين بما اتاهم الله من فضله.. الحمد لله الذي رزقنا مولودنا الأول، اللهم ارزق كل مشتاق الذرية الصالحة، وقر عينه بها في الدنيا والآخرة، وبارط لنا جميعًا في أولادنا واحفظهم".

حمل علا الفارس

وكانت قد فاجأت علا متابعيها بإعلان خبر حملها بطفلها الأول، وذلك عبر الإجابة عن سؤال طرحته إحدى المتابعات بعد انتشار شائعات حملها بسبب صورة ظهرت فيها بوزن زائد، حيث كتبت متسائلة عبر التطبيق الشهير سناب شات: "حامل علا؟"، لترد عليها الإعلامية بجواب مختصر "الحمد الله".

 

من هي علا الفارس

إعلامية أردنية حاصلة على الشهادة الجامعية في الحقوق من جامعة

عمان الأهلية، دخلت المجال الإعلامي منذ الصغر، حيث كانت بعمر 17 عاماً عندما عملت كمراسلة لقناة العربية من الأردن، واعتبرت أصغر إعلامية في مجموعة قنوات MBC، واستمر بعملها كمراسلة لمدة أربع سنوات قبل أن تنظم إلى طاقم مذيعي الأخبار في قناة MBC كمذيعة أخبار ومقدمة برنامج (MBC في أسبوع). وفي عام 2016 خاضت للمرة الأولى تجربة التمثيل وكان ذلك بمشاركتها بالمسلسل البدوي "الدمعة الحمراء" والعمل من إنتاج قناة إم بي سي 1 ومن بطولتها إلى جانب الفنان السعودي تركي اليوسف، وعام 2019 بمسلسل صبر العذوب، وتم تصويره خلال عام 2018