عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

العمر الحقيقى لخطيبة حسن شاكوش ريم طارق ( خاص)

ريم طارق خطيبة حسن
ريم طارق خطيبة حسن شاكوش

منذ لحظة إعلان حسن شاكوش خطوبته، أصبحت خطيبته حديث مواقع التواصل الاجتماعي وتصدرت تريندات جوجل وأخذ الرواد يبحثون عن معلومات للفتاة التي استطاعت في فترة بسيطة أن تخطف قلبه بعد قصة حب فاشلة عاشها الفنان. 

 

احتفل الفنان حسن شاكوش بحفل خطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني بأحد الفنادق الكبرى بالشيخ زايد، بحضور الأصدقاء والعائلة، في أجواء من البهجة والاحتفال.

 

 

من هي خطيبة حسن شاكوش ؟

من هي خطيبة حسن شاكوش سؤال طرحة رواد السوشيال ميديا، وبعد البحث علمت بوابة الوفد الإلكترونية من مصادر مقربة من العروسة أن الفتاة تدعي ريم طارق من خارج الوسط الفني وهي الصديقة المقربة من ملكة جمال مصر "فرح شعبان" زوجة اليوتيوبر علي غزلان. 

 

تبلغ ريم طارق من العمر 26 عامًا أي تصغر حسن شاكوش 9 سنوات حيث يبلغ الفنان الشعبي من العمر 35 عامًا. 

 

 

حفل حسن شاكوش القادم 

والجدير بالذكر يستعد النجم حسن شاكوش لإحياء حفل غنائي، على مسرح ستاد القاهرة الدولي، يوم الجمعة 10 فبراير المُقبل ويشاركه الحفل الفنان عمر كمال. 

 

وتتراوح أسعار التذاكر بين ثلاثة فئات، الأولى بـ 157 جنيها، والثانية بـ 257 جنيها، والثالثة والأخيرة بـ 357 جنيها، كما أن هناك قوانين للدخول تتضمن عدم دخول المواد المخدرة والمشروبات الكحولية والمواد المشتعلة وجميع الأسلحة الحادة بأنواعها، بالإضافة إلى عدم دخول اللافتات والأعلام والليزر وكشافات الإضاءة والمأكولات والمشروبات والحيوانات، هذا إلى جانب عدم السماح بدخول جميع أنواع الكاميرات، وفي حالة حدوث أي مشاجرة داخل الحفل يحق للمنظمين إخراجهم من الحفل.