عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طارق الدسوقي يطلب ياسمين عز للزواج على الهواء| رد فعلها صادم (فيديو)

ياسمين عز وطارق الدسوقي
ياسمين عز وطارق الدسوقي

 احتل الفنان طارق الدسوقي حديث رواد السوشيال ميديا بعد طلبه المفاجيء للإعلامية ياسمين عز على الهواء، أثناء حلوله ضيفًا معها فى برنامج "كلام الناس"، المذاع عبر قناة mbc مصر الفضائية.

 

 اقرأ أيضًا.. ياسمين عز للسيدات: "الراجل الدمياطي رزق" (فيديو)

 

 تحدث طارق الدسوقي عن ضرورة بناء العلاقة الزوجية على التفاهم والمودة، إذ قال: "التفاهم شىء مهم بين الزوج والزوجة، أنا بالنسبالي مقدرش أقول رأي مخالف لو بتقيس الأمر عليا، ميقولش يمين وأنا أقول شمال"، مُتابعًا: "شكلي هجيب المأذون آخر الحلقة"، لتقاطعه ياسمين قائلة: "أحنا أخوات يا أستاذ طارق أنا أخت الضيوف كلهم".

 

 

 طارق الدسوقي يفاجيء ياسمين عز على الهواء: " شكلى هجيب المأذون آخر الحلقة"

 واستكمل طارق الدسوقي حديثه عن العلاقة الزوجية، قائلًا: "بحب الست اللي اتجوزها تجيب لي صينية الأكل في السرير كنوع من الدلع".

 

 وفي السياق ذاته، وجهت ياسمين عز، نصائح عدة للسيدات المتزوجات، فيما أشادت برجال محافظات وجه بحري، وأن السيدة التي تتزوج منهم تعتبر من المحظوظات، إذ قالت: "الست اللي تتجوز من واحد دمياطي محظوظة لأن ربنا كرمها براجل سكرة وإفيهاته دايمًا جاهزة".

 

 

 وأضافت: "أجمل وأهم ميزة إنه مخلص وعينه مش زايغة، مالوش في اللف والدوران ومستحيل يكذب ومعندوش أي مانع في تقديم الاعتذار".

 

 طارق الدسوقي يكشف سبب اعتذاره عن مشاركة محمد رمضان في مسلسل "العمدة":

 على صعيد آخر، كشف الفنان طارق الدسوقي سر اعتذاره عن المشاركة في مسلسل "العمدة"، الذي من المقرر أن يخوض به النجم محمد رمضان، والمخرج محمد سامي، الماراثون الدرامي لشهر رمضان المقبل 2023، إذ قال: "محمد رمضان ممثل شاطر وجيد، ومحمد سامي مؤلف ومخرج جيد وشاطر، لكن بعد قراءة المسلسل وكلامي مع محمد سامي ظهر اختلاف كبير في وجهات النظر بيني وبينه".

 

 

 مسلسل العمدة:

 تدور أحداث مسلسل "العمدة" في إطار اجتماعي في حي السيدة زينب، ويلعب محمد رمضان شخصية "جعفر العمدة"، المتزوج من أكثر من سيدة، اللاتي تُجسد أدوارهن النجمات مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، وزينة، ويعاني خلال الحلقات من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عامًا، ونتابع رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، ومن جهة أخرى يقنع "جعفر العمدة" زوجته بوفاة ابنه، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.