عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

توبا بويوكستون ملكة جمال تركيا بفستان مثير.. وجرأتها تُشعل فالنتينو (شاهد)

توبا بويوكستون
توبا بويوكستون

 أثارت الفنانة التركية توبا بويوكستون، ضجة واسعة بجلسة تصوير جريئة خضعت لها في أحدث ظهور خلال حضورها عرض أزياء دار "فالنتينو" في باريس، وكعادتها شاركت جمهورها بمجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، واكتفت بالتعليق عليها بوضع رمز قلب أحمر.

 

 

توبا بويوكستون تسرق الأضواء بجمالها في عرض أزياء دار "فالنتينو": 

 

 تألقت توبا بويوكستون بإطلالة مثيرة ولافتة للأنظار، وارتدت فستانًا جذابًا وناعمًا باللون النود الداكن بتوقيع "فالنتينو"، ينتمي لأحدث صيحات فساتين قصة الكاب، مكشوف الأكمام والبطن والظهر، وتميّز بفتحات عند الخصر، فيما انتعلت حذاءً ذا كعب عالٍ نسّقته مع حقيبة يد باللون البيج، مما أبرز أنوثتها وقوامها الرشيق الممشوق.

 

اقرأ أيضًا.. حقيقة ارتباط توبا بويوكوستن وأنجين أكيوريك

 

 

 أما من الناحية الجمالية، اعتمدت توبا تصفيفة شعر مميزة، إذ تركتْ خصلات شعرها اللامعة تتدلى على كتفيها بشكل انسيابي، كما وضعت مكياجًا ناعمًا، يرتكز على رسمة العيون الهادئة مع الهايلايتر اللامع وأحمر الشفاه باللون الوردي الداكن، مما عكس جمال ورقة ملامحها الفاتنة.

 

 

عرض أزياء دار "فالنتينو" في باريس:

 أطلق دار أزياء "فالنتينو" المجموعة الجديدة لربيع وصيف 2023، خلال أسبوع الموضة في باريس بحضور نخبة ضخمة من المشاهير حول العالم أبرزهم: آن هاثاواي، آشلي بارك، وبلقيس وآخرون غيرهم.

 

 

توبا بويوكستون تُطلق مبادرة لدعم الفقراء في تركيا:

 

على صعيد آخر، كانت النجمة التركية توبا بويوكستون أطلقت مبادرة لدعم الفقراء والمحتاجين في تركيا، مشيرة إلى أنها ستزور الأحياء الفقيرة لتقديم كل الدعم والمساعدات التي يحتاجونها، وقالت: "كل فقير في تركيا يحتاجنا،

علينا تقديم كل أنواع المساعدات لإنقاذ هؤلاء البسطاء، لا يمكننا أن نتركهم يعانون لوحدهم".

 

 

 أضافت توبا: "علينا أن نلم التبرعات سنويًّا ونوزعها ونجول كل الأحياء الشعبية الفقيرة، للاطلاع على أحوال سكانها".

 

 

من هي توبا بويوكستون؟ 

اشتهرت توبا وعرفها الجمهور من خلال دورها في مسلسل "سنوات الضياع"، والذي أشادت به مؤخرًا، لافتة إلى أنه من أفضل الأعمال التليفزيونية التي قدَّمتها باحترافية، وقالت: "إن سئلت عن الأفضل بين مسلسلاتي فسأختار أول عمل لي سنوات الضياع، ليس لأنه الأكثر احترافًا، بل لأنه شكَّل بدايتي وعرف الجمهور عليّ".

 

 

 أضافت توبا بويوكستون: "هناك سحر خاص بالمسلسل، كنت بريئة ويحيطني شغف كبير كي أصل وأترك بصمة مختلفة عند الناس، كنت أريد أن أثبت نجاحي بعدما شكك البعض بموهبتي وقدرتي على الوصول لقلوب الناس".

 

 

مسلسل سنوات الضياع:

يُذكر أن مسلسل "سنوات الضياع" عُرض للمرة الأولى في تركيا عام 2005، ثم عُرض في الشرق العربي بعدها بعامين، وكان ثاني مسلسل تركي يُدبلج ورافقه مسلسل "نور" بطولة كيفانش تاتليتوغ وسونغول أودان.