رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أندرو تيت يتهم الشرطة الرومانية بسرقته

اندرو تيت
اندرو تيت

شغلت قضية لاعب الكيك بوكس العالمي "أندرو تيت"، الرأي العام العالمي، بعدما اتهمت الشرطة الرومانية الأنفلونسر واللاعب الرياضي أندرو تيت، بتهمة استغلاله لفتيات وأجبرهن على إنشاء محتوى إباحي.

 

ومن جانبه اتهم الانفلونسر "أندرو تيت" المدان بالاتجار بالبشر، السلطات الرومانية بأنها كانت بتلفيق التهم له وسرقة سيارته غالية الثمن وأمواله من منزله، أثناء القبض عليه.

اقرأ أيضاً..حقيقة اعتناق الملاكم الأمريكي أندرو تيت الإسلام

 

اتهام السلطات الرومانية بتلفيق التهم لأندروتيت

وادعى "أندرو تيت" البالغ من العمر 36 عامًا، أنه لم يفعل أي شيء خطأ حتى يتم اقتياده إلى مبنى شرطة بوخارست، بحسب صحيفة "ديلي ميل".

 

واضاف "أندرو " بأنه لا توجد عدالة في رومانيا، حيث لا يوجد أي دليل على أنه استغل فتيات وأجبرهن على إنشاء محتوى إباحي عبر شبكات الإنترنت كما تدعى الشرطة الرومانية.

 

وقال "أندرو" إن الشرطة الرومانية تعامله بطريقة سيئة جدًا خلال فترة احتجازه برفقة أخيه ووضعته في زنزانه مليئة بالصرارصير والقمل وبق الفراش، ولا يوجد بها أي مصدر لضوء الشمس.

 

حبس أندرو تيت حتي 27 فبراير

وقضت المحكمة الرومانية قضت الأسبوع الماضي أن الشقيقين سيبقيان في السجن حتى 27 فبراير بعد أن طلب

المدعون بتمديد فترة اعتقالهما لشهر.

بيتزا سبب الإيقاع بتيت

وفي وقت سابق، اتهمت الشرطة الرومانية الكيك بوكس اندرو تيت، للاشتباه في قيامه بالاتجار بالبشر والاغتصاب وتشكيل جماعة إجرامية منظمة، ووفقًا لعدة تقارير ، وساعدت بيتزا ظهرت في فيديوهات لاندرو رجال الشرطة في تحديد مكانه.

 

 

تدخل الماتركس في اسقاط اللاعب البريطاني

وخلال اعتقال أندرو تيت، صرح بجملة استطاعت الكاميرات التقاط الكلمات التي كان يكررها، وكانت " أن الماتركس لاحقتني".

 

ويقصد اللاعب المشهور من جملته أن هناك دولة عميقة تسيطر على مجريات الأمور على غرار الفلم الأمريكي"The Matrix"، ولكونه ناصحاً للشباب وللجيل الجديد من أن المجتمع ينحدر أخلاقياً وأن الدين الإسلامي هو الدين الصحيح، أعترضته تنظيم الدولة العميقة" الماتركس".

اقرأ أيضاً..رسومات العملة المصرية بين التاريخ والحقيقة.. شاهد الفيديو