رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

حجم ثروة عمرو دياب يصدم الجمهور| تعرف على قائمة ممتلكاته حول العالم (صور)

منوعات ومرأة

الثلاثاء, 24 يناير 2023 23:48
حجم ثروة عمرو دياب يصدم الجمهور| تعرف على قائمة ممتلكاته حول العالم (صور)عمرو دياب
كتبت - آية عادل

احتل الهضبة عمرو دياب قائمة محتويات الأكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية بعدما تداول البعض تصريحات مزعومة تكشف عن إجمالي ثروته ضمن قائمة أغني المشاهير في العالم، وفقاً لتقارير World of Statistics، الأمر الذي أثار حيرة وتساؤلات جمهوره حول حقيقة الأمر.

 

اقرأ أيضاً..

بعد إعلانه المثير للجدل.. سعرعطر عمرو دياب يصدم جمهوره

 

وكشفت تقارير عالمية، أن ثروة الهضبة تخطت حاجز الـ 45 مليون دولار، مع نهاية عام 2022، كونها خلال مسيرته الفنية التي بدأها منذ ما يقرب من 40 عاماً، والتي حقق خلالها جماهيرية ضخمة وشعبية واسعة تخطت حدود العالم العربي، الأمر الذي جعله يتربع على قائمة أغنى المطربين العرب خلال الأشهر القليلة الماضية.

 

 

زادت ثروة الهضبة مؤخرا،ً بالأخص بعد تعاقده مع تطبيق "أنغامي"، الذي أصبح العارض الحصري لجميع أغانيه، بالإضافة إلى اتفاقه على إطلاق تطبيق غنائي يحمل اسمه، في سابقة هي الأولى من نوعها عربيًا، على أن يُطرح ذلك التطبيق في سوق البورصة الأمريكية.

 

وأضافت مصادر صحفية، أن الهضبة كون ثروته الضحمة من خلال ألبوماته وحفلاته الغنائية التي يُحييها داخل وخارج مصر، بالإضافة إلى اقتحامه عالم البيزنس حينما أعلن عام 2021 عن طرح أول عطر بإسمه، وحقق مبيعات قياسية، الأمر الذي شجعه على خوض مشاريع جديدة، بدأها بإطلاق خط أزياء يحمل إسم 34، بالشراكة مع مجموعة البركة القابضة والرائدة في هذا المجال، وتوسع بعدها في انتاج ما يقرب من 100 منتج ما بين ملابس ونظارات وإكسسوارات وغيرها.

 

 

وكان أعلن الهضبة عن تأسيس سلسلة فنادق تحمل اسم "لوكاندة"، في soul مراسي، وتمتد السلسلة ما بين

مصر ودبي، بالشراكة مع شركة إعمار الإماراتية للاستثمارات العقارية التي يترأسها رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار، وتجمع في تصميماتها وديكوراتها بين الفخامة والبساطة والحس الفني، وهي أقرب إلى فنادق منتج كوكو بودو هيثي الأشهر في المالديف، وستكون الشاليهات عبارة عن بيوت خشبية مبنية داخل البحر.

 

 

هذا بالإضافة إلى دخوله شريكاً في مطعم Nammos في مارينا مراسي بالساحل الشمالي، مع سامي إبراهيم مؤسس سلسلة المطاعم، ورجل الأعمال الإماراتي محمد العبار، الأمر الذي استغرق التحضير له عام كامل، ليكون المطعم على نفس مستوى فرعيه الآخرين اللذين تم افتتاحهما في اليونان ودبي.

 

 

كما احتفل الهضبة في يونيو الماضي بإطلاق مشروع شاطئ soultown بالساحل الشمالي، وهو الاسم الذي يطلقه على مشروعاته، ويستهدف من خلاله إحداث نقلة نوعية في الاستثمار العقاري والسياحي بمنطقة الساحل الشمالي، ونظمت شركة إعمار مصر وإيجل هيلز برئاسة محمد العبار رئيس مجلس إدارة الشركة حفل ضخم له بهذه المناسبة وقتها.

 

من الجدير بالذكر أن الهضبة لم يستطع من خلال ثروته تجاوز ثروة صابر الرباعي أو ثروة هيفاء وهبي، حسبما ذكرت مصادر صحفية.