رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

تيم حسن يصدم الجمهور بشنب شمشون.. ووفاء الكيلاني تغازله علنًا

منوعات ومرأة

الأحد, 22 يناير 2023 16:24
تيم حسن يصدم الجمهور بشنب شمشون.. ووفاء الكيلاني تغازله علنًاتيم حسن ووفاء الكيلاني
كتبت - آية عادل

  فاجأ النجم السوري، تيم حسن، جمهوره بلوك صادم وشنب ضخم وطويل، لفت أنظار الحضور في حفل Joy Awards لعام 2023، فور وصوله على السجادة الحمراء رفقة زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني، إذ إنهما خطفا الأنظار بظهور رومانسي وعفوي.

 

 

 

 اقرأ أيضًا.. صورة تكشف سر طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني

 

 

 

 وأعربت وفاء الكيلاني عن مدى إعجابها بشنب ولحية زوجها تيم حسن، إذ قالت: "بحبهم الاتنين بس مش الشنب ده"، لافتة إلى أنها متحمسة لشخصية "الزند" التي يستعد زوجها لتقديمها في مسلسل "الزند" الذي من المقرر أن يخوض به الماراثون الدرامي لشهر رمضان 2023.

 

 

 وأكدت الكيلاني أنها لا تعرف تفاصيل شخصية عاصي الزند قائلة: "أعرف بس ملامح عنها ضمنها الشنب اللي أنا شيفاه دلوقتي لأن تيم ما شاء الله عليه بيقرأ الدور وهو صامت"، مشيرة إلى أنها جاءت حفل Joy Awards لتكون بجانبه فقط وليس لتقديم الحفل، إذ قالت: "قاعدة جمب جوزي".

 

 وتم ترشيح الفنان تيم حسن للفوز بجائزة "الممثل المفضل" عن فئة السينما عن فيلم "الهيبة"، لكنّه أكد أنّ حضوره الحفل يعني له الكثير بعيدًا عن فكرة الفوز بجائزة، كما اعتبر أنّ الجمهور بدأ يتحدث

عن إطلالته بالشارب بعدما ركزوا مع إطلالة جبل شيخ الجيل، الشخصية التي جسدها في سلسلة "الهيبة".

 

 

 وتألقت وفاء الكيلاني بفستان جذاب ومجسم باللون الأسود، طويل وذي أكمام طويلة وفتحة ساق جريئة، كما اعتمدت تصفيفة شعر مميزة تركت فيها خصلاته تتدلى على كتفيها، فيما وضعت مكياجًا ناعمًا تناغم مع إطلالتها ووضعت أحمر الشفاه باللون الوردي اللامع، مما عكس جمال ورقة ملامحها الفاتنة.

 

 

 وكان تيم حسن كشف عن تفاصيل شخصية "الزند" في مسلسله المقبل قائلًا: "أقدم خلاله شخصية "عاصي الزند" ونعود من خلاله لمرحلة زمنية"، متابعًا: "نحن لن نتحدث بالفصحى وهو ليس مسلسلًا تاريخيًا، هي بيئة اجتماعية في زمان ومكان محددين مع ابتكار شخصيات من خلال الكاتب عمر أبو سعدة وكتابة متكاملة وأنا متفائل به".