رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

حقيقة اعتزال جورج وسوف.. صحفية لبنانية تكشف المستور

منوعات ومرأة

الجمعة, 20 يناير 2023 22:13
حقيقة اعتزال جورج وسوف.. صحفية لبنانية تكشف المستور جورج وسوف
كتبت - نوران خيري

 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خبر اعتزال سلطان الطرب الفنان جورج وسوف، عقب وفاة نجله وديع، الأمر الذي تسبب في حالة من الصدمة لجماهيره وتسائلهم عن إذا كان الخبر حقيقة أو مجرد شائعة. 

 

 صحيفة لبنانية تكشف حقيقة اعتزال جورج وسوف الغناء:

 كشفت هنادي عيسي، صحفية لبنانية شهيرة متخصصة في المجال الفني، حقيقة الأخبار المتداولة عن اعتزال جورج وسوف الغناء، موضحة أن الأمر سيتضح بعد 40 يومًا.

 

 قالت هنادي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج التاسعة على القناة الأولى للإعلامية شافكي المنيري : "إن جورج وسوف لا يزال يستقبل التعازي حتى اليوم من شخصيات سياسية وفنية ورياضية من كل الدول العربية، وعلى المستوى الصحي هو بخير، ومنذ 10 سنوات تعرض لجلطات كثيرة، وحاليًا يتم المتابعة مع أطبائه لأنه في حالة حزن شديدة". 

 

 وأضافت الصحفية اللبنانية: "هناك الكثير من الشائعات التي طاردته منذ وفاة وديع، وقالوا إنه دخل المستشفى وهو لم يدخل المستشفى، ثم قالوا إنه سيعتزل الفن، وأحنا زي

مصر عندنا 40 يوم حداد، بعد الأربعين لو أعلن اعتزاله سيتحدث هو أو إدارة أعماله". 

 

 جورج وسوف لم يعلن اعتزاله:

 تابعت هنادي عيسي حديثها قائلة: "جورج وسوف لم يعلن اعتزاله بعد، وهو يذهب ويأتي من لبنان إلى قطر، ورأيي الشخصي أنه مستحيل جورج وسوف يعتزل لأنه يحمل حب ملايين الناس الذين يرفضون اعتزاله لأن حب الناس يعطيه دعمًا، ثاني شيء عمل جورج وسوف فاتح 60، 70 بيتًا ممن يعملون معه، وهذا سيرهق نفسية جورج وسوف". 

 

 كما أوضحت أن هناك شخصية سعودية رفضت ذكر اسمها تحدثه كل يوم وتطالبه بالاستمرار وعدم الاعتزال وتحاول رفع معنوياته والشد من أزره.