عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ياسمين صبري تبهر الجمهور بالجينز.. والشامسي تعلق «أجمل قلب»

 ياسمين صبري
ياسمين صبري

استطاعت الفنانة ياسمين صبري أن تثبت حضورها باستمرار بظهورها اللافتة بإطلالاتها المتنوعة والمواكبة لأحدث صيحات الموضة والتي تحمل توقيع أشهر الماركات العالمية، ولكنها لا تخشى تكرارها، وهذا ما جعلها محط اهتمام وإعجاب متابعيها أينما ظهرت.

 

 ياسمين صبري

اقرأ أيضًا.. الجلد الأسود يسيطر على كاجوال ياسمين صبري

 ياسمين صبري

 

وظهرت ياسمين صبري من جديد داخل طائرتها الخاصة، وهي جالسة تتناول الفراولة أثناء سفرها، وارتدت بليزر ينتمي لقصة الكلاسيكية مزين بالأزرار الكبيرة من الأمام يتوسطه حزام خصر ونسقت عليه بنطال جينز باللون الأبيض، فيما انتعلت بوت طويل وصل لحدود الركبة مصمم من الجلد باللون البيج، وتشبه هذه الإطلالة إطلالتها السابقة.

 

 ياسمين صبري

 

وأكملت فخامة إطلالتها بالتزيين ببعض المجوهرات المزينة بحبات الألماس، وحقيبة يد كبيرة مصممة من الجلد باللون الزيتي الغامق.

 

 ياسمين صبري

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر ناعمة على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا هادئًا مرتكزًا على الألوان الترابية عكسه جمال عينيها برسمة الكحل والماسكرا السوداء مع لون الكشمير في الشفاه.

 

وحرصت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي على إبداء إعجابها بأناقة ياسمين صبري وهذا ما اكدته تعليقها عبر الانستجرام، قائلة: "أنتي شو هذا جمالك تستحقين الفرح يا أجمل قلب".

 

 ياسمين صبري

 

ياسمين صبري

 

نشأت في الإسكندرية، حيث تنتمي أسرة والدها أشرف صبري، الذي يعمل طبيبًا بإحدى المستشفيات الكبرى في المدينة، بينما والدتها تعمل مهندسة ديكور كما أنها بطلة أفريقيا في السباحة، إضافة إلى أن جدها كان قبطانًا بحريًا. ياسمين هي المولودة الثالثة في عائلتها ما بين خمسة إخوة، وقد تلقت تعليمها الابتدائي والثانوي بمدارس الإسكندرية، واستكملت تعليمها الجامعي والتحقت بكلية الإعلام بجامعة الإسكندرية، ودرست بقسم الصحافة والعلاقات العامة.

 

كشفت ياسمين عن أنها تمتاز بالعديد من المواهب، فهي عاشقة للفن والتمثيل والإعلام بشكل كبير. كما أنها رياضية من الدرجة الأولى حيث تهوى ممارسة الرياضة والسباحة واليوجا. بدأت ياسمين مشوارها مع السباحة في عمر الـ 4 سنوات، وكانت تتمرن في الساعة الـ 5 صباحًا قبل المدرسة وتعود للتمرين في الساعة الـ 7 مساءً. وقد حصلت على العديد من الميداليات الذهبية وتوجت كبطلة لجمهورية مصر برياضة السباحة.

 

مسيرتها الفنية

 

بدأت بالعمل كمراسلة في إحدى القنوات الفضائية، وبعد فترة تركت عملها كمراسلة، وشاركت في مسابقة ملكة جمال مصر «ميس إيجيبت». لكن لسوء الحظ، تم إلغاء المسابقة لعدم وجود ممولين لها.

 

بعد ذلك، تلقت ياسمين اتصالا من إحدى الشركات العاملة في مجال الإعلانات، وطلبت منها أن تعمل كموديل لأحد

الإعلانات، قررت ياسمين أن تقبل بعرض الشركة وتقتحم مجال الإعلانات، وبالفعل عملت الفنانة ياسمين صبري كموديل في الإعلانات لفترة محدودة، ثم سنحت لها الفرصة بالتعرف على مساعدة المخرج، قامت بترشيحها للعمل في برنامج «خطوات الشيطان» مع الداعية الإسلامي معز مسعود، والمخرج عادل أديب. وبالفعل ذهبت ياسمين إلى القاهرة من أجل عمل جلسات تقسيم الأدوار بالبرنامج، وتمكنت من الحصول على دور بطلة البرنامج الفتاة المحجبة واسمها رشا، وتم عرض البرنامج في رمضان 2013.

 

قدمت ياسمين صبري أولى أدوارها الدرامية وحققت نجاحًا كبيرًا بدورها. أصبحت من وقتها حديث الصحف والمجلات حيث وصفوها بأنها من أجمل الوجوه الشابة الجديدة لدراما رمضان. وقدمت بعدها مسلسل «طريقي» مع النجمة شيرين عبد الوهاب، ومسلسل «الأسطورة» مع محمد رمضان، ومسلسل«الحصان الأسود» مع أحمد السقا. لتتوالى عليها بعدها الأعمال الدرامية والسينمائية لتخوض رمضان 2019 بعمل درامي لأول مرة من بطولتها المطلقة

 

اختيرت ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017، وتعد الفنانة المصرية الوحيدة في هذه القائمة.

 

حياتها الشخصية

 

تزوجت قبل دخولها عالم التمثيل عام 2012، صرحت عن زواجها منه لأول مرة عام 2015. ثم في 2017 صرحت في برنامج تلفزيوني أن زوجها اسمه محمد ويعمل طبيبًا في مستشفيات الإسكندرية وهو صديق والدها، وانفصلا في 2017 بعد خمس سنوات من الزواج.

 

وفي أبريل 2020 تزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة في حضور أُسري فقط، وسيطرت حالة من الهدوء والعائلة علي كتب الكتاب، وغاب نجوم الفن والمجتمع، بسبب ظروف الإجراءات الصحية المتبعة لجائحة كورونا، وانفصلا في 4 مايو 2022.