رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ميمي جمال تكشف سر رفض زوجها مشاركتها في مدرسة المشاغبين| وموقف إنساني مع عادل إمام

ميمي جمال وحسن مصطفى
ميمي جمال وحسن مصطفى

 احتلت الفنانة القديرة ميمي جمال  قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها الأخيرة عن الزعيم عادل إمام وزوجها النجم الراحل حسن مصطفى، وذلك خلال لقائها مع الإعلامية إيمان الحصري ببرنامج "مساء DMC".

 

 

 اقرأ أيضًا.. ميمي جمال تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها على الريد كاربت

 

 

 كشفت ميمي جمال للمرة الأولى عن شرط النجم القدير عادل إمام، لحضوره حفل زفاف ابنتها، قبل سنوات، قائلة: "قالي أنا جاي الفرح، وهتصور وأنا داخل وبسلم على الناس، وبعدها بلاش الكاميرات تبقى رايحة جاية علينا وأنا قاعد على ترابيزتي، فرديت عليه قلتله أوعدك تدخل تسلم وتقعد على ترابيزتك، ومحدش هيضايقك".

 

 

 ميمي جمال تكشف شرط عادل إمام الوحيد لحضور زفاف ابنتها:

 وأضافت ميمي: "بصراحة عادل إمام جيه أفراح بناتي وكان بيعمل الواجب وزيادة، الله يكرمه، ويديله طولة العمر يا رب، كمان كل الناس كانت موجودة حتى شريهان جت، وكانت في الفترة دي تعبانة ولابسه حزام، لكن جت".

 

 وفي السياق ذاته، تحدثت ميمي جمال عن كواليس تعاونها مع الزعيم ومشاركتها له في العديد من الأعمال الفنية، ومن بينها مسرحية "مدرسة المشاغبين" التي شاركت بها لمدة 15 يومًا فقط، حيث قالت: "اشتغلت معاه كتير لكن مشتغلتش معاه

مسرح إلا كان في فترة كانوا بيعملوا "مدرسة المشاغبين" وكانت سهير البابلي في دور المدرسة وجات فترة عينيها تعبت ولازم تعمل عملية في باريس".

 

 

 وتابعت: "سمير خفاجة المؤلف الله يرحمه قال إحنا كده هنقف 15 يومًا، أو نجيب حد مكانها، وقال لحسن مصطفى جوزي نجيب ميمي فحسن قاله لأ، أنت عارف الصيع اللي موجودين سعيد وعادل ويونس بيقولوا إفيهات لو هي ضيعت إفيه لحد فيهم هيبصولي ويقولوا مراتك، فهتبقى مشكلة ومش عاوز يحطني في الموقف دا لكن سمير صمم وقال ميمي شاطرة وهتعمله".

 

 آخر أعمال ميمي جمال:

 على صعيد آخر، كانت آخر أعمال الفنانة ميمي جمال مسلسل "آخر دور" وشاركها بطولته النجوم دينا الشربيني، وأحمد خالد صالح، ونهى عابدين، ومها نصار، وإبراهيم السمان، ومحمد الصاوي، ومريم الخشت، وثراء جبيل، وأحمد بدير، وهو من إخراج حسين المنباوي.