عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ياسمين الخطيب بجمبسوت مجسم وجريء يُشعل السوشيال ميديا (شاهد)

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

شاركت الإعلامية ياسمين الخطيب متابعيها بصورة لافتة من أحدث ظهور لها، وذلك من خلال خاصية القصص المصورة "ستوري"، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

اقرأ أيضاً..

خبرته محدودة.. ياسمين الخطيب تُعلن طلاقها رسمياً على الهواء| سبب صادم ورا الانفصال

 

وتألقت ياسمين الخطيب بإطلالة مثيرة وجذابة، حيث ارتدت جمبسوت مجسم ولافت باللون الأسود ومصمم من الجلد، ذا أكمام طويلة وفتحة صدر جريئة، فيما انتعلت حذاء لامع ذا كعب عالِ، مما أبرز أنوثتها وقوامها الرشيق الممشوق.

 

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت ياسمين تسريحة مميزة حيث تركت خصلات شعرها الذهبي المموجة تتدلى على كتفيها بشكل انسيابي، كما وضعت مكياجاً صاخباً، يرتكز على رسمة العيون الحادة مع الهايلايتر اللامع وأحمر الشفاة باللون الأحمر الصارخ، مما عكس جمال ملامحها.

 

طلاق ياسمين الخطيب رسمياً على الهواء

وكانت ياسمين الخطيب أعلنت طلاقها رسمياً من المنتج رمضان حسني على الهواء، خلال لقائها مع الإعلامي تامر أمين ببرنامج "آخر النهار" المُذاع عبر قناة

النهار الفضائية.

 

 

وأكدت ياسمين الخطيب أن انفصالها عن زوجها تم بالإتفاق بينهما من دون أي خلافات، مشيرة إلى أن الطلاق وقع لأن خبرة طليقها فى معاملة السيدات محدودة، ولكنها تفاجئت بطباعه بعد الزواج نظراً لأن فترة الخطوبة كانت قليلة، ولم يتم التعارف بينهما بشكل كامل.

 

وفي سياق متصل، تحدثت "الخطيب" عن كواليس الطلاق موضحة أن خوفها من كلام الناس كان سبب تأخير قرار الطلاق، ولكنها في النهاية تفعل ما تريده ويُشعرها براحة نفسية، مشيرة إلى أن المأذون الذى وثق عقد الطلاق صديقاً لها وكان سعيدًا بطلاقها، وطلب منها أن يكون هو مأذونها للزواج الجديد.