رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ريهام سعيد تعلق على حكم قضية حسن شاكوش "حق ولادي عند ربنا"

ريهام سعيد وحسن شاكوش
ريهام سعيد وحسن شاكوش

أثارت أزمة الإعلامية ريهام سعيد وحسن شاكوش حالة من الجدل، حيث كان من المقرر أن كان يصدر الحكم اليوم، إلا أن المحكمة قررت تأجيل النطق بالحكم، بتهمة الإساءة لها ولعائلتها. 

 

تعليق ريهام سعيد على قضيتها مع حسن شاكوش

علقت الإعلامية ريهام سعيد على تأجيل النطق بالحكم عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك قائلة :" على فكرة أنا معرفش إن في قضية النهاردة لحسن شاكوش، أنا هخسرها لأن المحامي اللي كان بتاعي ماخترنيش ومراحش القضية اللي فاتت يمكن ماخدتش حكم يا حسن عشان أنا ماخترنش محامي يخلي باله من حقي بس حقي وحق ولادي عند ربنا إنت اخذت عقابك من ربنا بس لسه هاتشوف ربنا هايعمل ايه حسبي الله و نعم الوكيل و يا رب تعرف تستحملها".

 

 

قرار المحكمة في قضية ريهام سعيد وحسن شاكوش 

أعلنت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، اليوم تأجيل الحكم على مطرب المهرجانات حسن شاكوش، في الدعوى المُقامة ضده من قبل الإعلامية ريهام سعيد والتي تتهمه فيها بالإساءة لها.

 

 

بداية أزمة حسن شاكوش وريهام سعيد 

بدأت القصة عندما ظهرت ريهام سعيد في برنامج شيخ الحارة، وسألت المذيعة عن أزمتها مع حسن شاكوش قائلة " شاكوش عدو" حيث طالبته بالغناء في حفل أقامته لأبنائها في الساحل الشمالي ولكنه طلب مبلغ مالي كبير بالإضافة لرفضه للدخول ماشيًا على قدميه.

 

وعلى الفور رد حسن شاكوش عليها عبر فيديو عبر فيسبوك قائلًا :" إنه أخبرها بأنه لا يستطيع الغناء بسبب قرار النقابة وبعد إلحاح منها وافق على الذهاب للحفل لألتقاط الصور ولكنه فوجئ بدعاية على منصات التواصل الاجتماعي" بالإضافة لوجود عدد كبير من المدعويين، وأضاف في الفيديو أنه طلب منها 30 ألف جنيه ولكنها رفضت فوافق على 10 آلاف فقط لفرقته الغنائية.