رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شريهان تواكب موضة 2023 والاحتشام يعكس أناقتها

شريهان
شريهان

شاركت النجمة شريهان متابعيها أحدث إطلالتها  التي تمزج بين الأناقة والاحتشام، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام"، وذلك خلال تواجدها داخل المسارح برفقة المخرج جمال العدل والفنانة الشابه نور قدري.

 

واستطاعت شريهان أن تبرز جمالها وأنوثتها دون الميل للجرأة بإطلالتها الساحرة التي عكست رشاقة قوامها ووزنها المثالي.

 

إقرأ أيضًا.. شريهان تتبرع بفستان ألف ليلة وليلة لصالح ضحايا انفجار بيروت

 

وبدت شريهان بإطلالة شتوية أنيقة، حيث ارتدت هاي كول باللون الأسود وعليه بالطو مصمم من قماش الكارو الأبيض في الأسود ونسقت عليه بنطال طويل واسع فيما انتعلت حذاء بكعب عال بنفس اللون.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت لم خصلات شعرها الأسود الطويل ذيل حصان لتعكس جماله ولم تتكلف بوضع المكياج لتكتفي برسمة حواجبها العريضة مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء مع لون الأحمر الفاقع في الشفاه.

 

شريهان

 

 

 

شريهان

شريهان من مواليد 6 ديسمبر 1964  ، ممثلة مصرية، ولدت في القاهرة، تعدّ من أهم الفنانات المصريات، بدأت حياتها الفنية وهي في الرابعة من عمرها وعملت في المسرح والسينما والتلفاز، توقفت عن العمل الفني عام 2002 بعد تعرضها للمرض الذي أثّر على عملها في السنوات الأخيرة.

 

وعادت إلى التلفاز بأول أيام رمضان عام 2021 بإعلان تلفزيوني لشركة فودافون.

برعت في بدايتها في المسرح في سك على بناتك

وعلشان خاطر عيونك أمام الفنان فؤاد المهندس، ومسرحية شارع محمد علي أمام فريد شوقي، عملت في السينما بالعديد من الأدوار السينمائية أهمها أفلام الطوق والأسورة المرأة والقانون وفضيحة العمر وعرق البلح وميت فل والحب والرعب وخلي بالك من عقلك وغيرها العديد من الأفلام السينمائية، وبالنسبة للدراما التليفزيونية قدمت العديد من الأدوار التلفزيونية منها دمي ودموعي وابتسامتي، وأما في الفوازير فلقد كانت النجمة الأولى في الفوازير بمصر مع الفنانة نيللي وأصبحت حينها نجمة الشباب الأولى التي يحتذى فيها، توقفت عن التمثيل بعد إصابتها بالمرض.

والدها "أحمد عبد الفتاح الشلقاني"، وهي الأخت غير الشقيقة من الأم لعازف الجيتار عمر خورشيد، كما أنها متزوجة من رجل الأعمال الأردني «علاء الخواجة» وقد أنجبت له لؤلؤة وتالية القرآن.