عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شرطة الموضة تشيد بفستان نوال الزغبي رغم جرأته

نوال الزغبي
نوال الزغبي

 حرص ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا على أن يبدي رأيه بأحدث إطلالات النجمة اللبنانية نوال الزغبي عبر الصفحة الرسمية بالإنستجرام، قائلًا: "نوال الزغبي بأجدد إطلالة بحفل تكريمي أمس، الواضح أنه نوال كتير حابة المخمل هالفترة وصارت لابسته بـ 3 إطلالات متتالية".

نوال الزغبي

 

 وتابع: "و بصراحة معها حق لأنه ما فيه أجمل من المخمل بفصل الشتاء لأنه بيعطي فخامة لا مثيل لها".

 

نوال الزغبي

 

 اقرأ أيضًا.. جرأة الجلد يضع نوال الزغبي في مأزق مع جمهورها (تفاصيل وصور)

 

 وتألقت نوال الزغبي بإطلالة ساحرة مزجت بين الأنوثة والجاذبية في آن واحد، إذ ارتدت فستانًا طويلًا مجسمًا، ينتمي لصيحة الكب المثير، مصممًا من المخمل الناعم باللون الأسود، وزين بالأزرار البيضاء من الأمام ليشبه تصميمه الأستايل الكلاسيكي، وعكس الفستان قوامها الممشوق ووزنها المثالي.

 

 وتزينت ببعض المجوهرات المرصعة بالألماس لتزيد من فخامة إطلالتها.

 

نوال الزغبي

 

 أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة على طريقة الويفي الواسع، وعكست سحر ملامحها بألوان النود مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النبيتي في الشفاه.

 

نوال الزغبي

 

 نوال الزغبي (29 يونيو 1971)، مغنية لبنانية تحمل الجنسية الكندية، لُقبت «بالنجمة الذهبية»، وتُعد واحدة من أشهر المغنيات اللبنانيات في العالم العربي، إذ قدمت الكثير من الألبومات الغنائية التي حققت مبيعات كثيرة، وحصلت على الكثير من الجوائز، وقامت بحملات دعائية لشركات عالمية كشركة بيبسي وموتورولا.

 

نوال الزغبي

 

 حياتها الشخصية:

 ولدت في منطقة جل الديب (شرق بيروت)، والدها جورج الزغبي، وأمها جمال الزغبي، وهى الشقيقة الكبرى، أشقائها الثلاثة، بولا، مارسيل، داني، عارض والداها دخولها للفن، ولكنهم وافقوا بعد ذلك بعدما لمسوا جديتها في هذا القرار.

 

 بدأت مسيرتها الفنية في سن الـ 15 حين اشتركت في البرنامج اللبناني لاكتشاف المواهب آنذاك ستديو الفن من إنتاج المؤسسة اللبنانية للإرسال "LBC"، وغنت أمام الآلاف من المشاهدين وهى لا تزال طالبة بالمدرسة وقدمت بعض أغاني الفنانة الراحلة وردة الجزائرية، وكان في مقدمتها أغنية طب وأنا مالي وراهن عليها المخرج اللبناني سيمون أسمر بالنجاح، كما لعبت الصدفة دورًا كبيرًا معها باستماع وردة الجزائرية لها وأبدت إعجابها الشديد بصوتها وقدراتها، وكانت هذه هى أول شهادة بحقها من مطربة ذات تاريخ طويل.

 

 بدأت في احتراف الغناء فعليًا عام 1991 وبعدها، إذ قامت بإنتاج أول مجموعة من أغانيها التي كانت بمثابة التعارف بينها وبين الجمهور اللبناني مثل: (خدني معاك) و(ياليل يابو الأشواق) و(وحياتي عندك)، ثم توجهت لمصر والتقت بالموسيقار صلاح الشرنوبي

الذي كانت تحلم بلقائه والتعاون معه وبالفعل حصلت منه على لحن أغنية (عايزة الرد) التي كانت النقلة النوعية لها وبوابة المسيرة الذهبية لها.

نوال الزغبي

 

 غنت بكل اللهجات العربية: (اللبنانية، المصرية، الخليجية، العراقي والمغرب العربي)، انطلاقتها بدأت مع ألبوم عايزة الرد الذي حقق نجاحًا قياسيًا، ومع ألبوم ما ندم عليك أثبتت وجودها ونجوميتها عربيًا، خصوصًا في دول الخليج العربي، ومع صدور ألبوم طول عمري كانت النقلة نحو العالمية، إذ أصبحت النجمة نوال الزغبي أول وجه إعلاني من الشرق الأوسط لشركة المشروبات الغازية العالمية (بيبسي).

 

 حياتها الأسرية:

 تزوجت من «إيلي ديب» في عام 1990 الذي تسلم إدارة أعمالها إلا أن انتشار الشائعات بخلافهما وبطلاقهما أخذت تلف وسائل الإعلام الفنية حتى أعلنت نوال الزغبي عن طلاقها رسميًا من «إيلي ديب» بتاريخ 25 أغسطس 2008 خلال حوارها مع المذيع «فيني رومي» ببرنامج «الطاولة المستديرة» عبر أثير إذاعة ميلودي- لبنان، وذلك بعد أن بدأت تنتشر شائعة الخلافات والمشاكل ابتداءً من سنة 2007, ويأتي هذا الانفصال بعد مسيرة ناجحة استمرت 15 سنة من الحياة الزوجية.

 

 كما أعلنت نوال عن انفصالها فنيًا عن «إيلي ديب» أيضًا، قامت بإحالة شقيقها «مارسيل الزغبي» من منصبه كمدير حفلاتها الشخصية، إذ سلمت المهمة للسيد باسكال مغامس، الذي أصبح لاحقًا مدير أعمالها لكنها انفصلت عنه في أكتوبر 2016 من دون خلافات واستمرار الود بينهما وعودة شقيقها مارسيل لتولي إدارة أعمالها بعد المصالحة بينهما.

 

 ولديها من طليقها «إيلي ديب» 3 أبناء تيا رزقت بها عام (1998) والتوأم جوي وجورجي رزقت بهما في كندا عام (2002).