عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الطقس في القاهرة.. المصريون يحتفلون بتساقط الثلوج

تساقط الثلوج
تساقط الثلوج

شهدت البلاد خلال الساعات القليلة الماضية حالة من التغيرات المناخية الشديدة، حيث تتعرض العديد من المناطق إلى سقوط أمطار متفاوتة الشدة وبرق ورعد وخاصة شرق القاهرة كما تتأثرت جميع محافظات مصر بالسحب الرعدية الممطرة.

 

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية أن غدًا أول أيام طوبة والمعروف عنه أن درجات الحرارة تصل إلى حد الصقيع، ويبدأ شهر طوبة يوم 9 يناير من كل عام ويستمر لمدة 28 يوما، لينتهى يوم 7 فبراير، وبحسب خرائط الطقس التي كشفت عنها الأرصاد تتوافر فرص سقوط الأمطار غدا وقد تصل إلى حد السيول على شمال سيناء.

 

اقرأ أيضًا: 

دعاء البرق والرعد.. 7 أدعية مستجابة وردت عن النبي

 

الطقس في القاهرة 

وتتساقط أمطار متوسطة الي غزيرة الشدة علي فترات تمتد الي محافظات الدلتا تكون أقل حدة. وشهدت العديد من المناطق في الإسكندرية ومطروح وسيدني براني سقوط الأمطار وتستمر

هذه الفرصة الي الغد .

 

كما أن هناك فرص لسقوط الأمطار علي القاهرة الكبري وتزداد خلال الساعات القادمة تمتد الي مدن القناة والمدن المطلة علي خليج السويس، وتغطي السحب كافة أنحاء الصعيد حيث تتساقط أمطار خفيفة علي شمال الصعيد وجنوب الصعيد حتي المدن المطلة علي البحر الاحمر وتستمر الفرصة حتي الليل.

 

رواد السوشيال ميديا فرحين بتساقط الثلج

احتفل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتساقط الثلوج اليوم وحالة الطقس التي شهدتها البلاد في الساعات القليلة، ونشروا مجموعة من الصور على الفيسبوك وتويتر للشوارع وهي تغطيها الثلوج.