رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

توقعات ماجي فرح لمواليد برج الحمل 2023| بشرى سارة في انتظارك

توقعات ماجي فرح لبرج
توقعات ماجي فرح لبرج الحمل

 يقع برج الحمل في الترتيب الأول من الأبراج الـ 12، وهو برج ناري مثل الأسد والقوس ويرمز له برمز الكبش، يبدأ الحمل من 21 مارس – 19 أبريل، ومع اقتراب 2023 يبحث أصحاب مواليد هذا البرج عن التوقعات والتنبأت التي تدور حولهم في السنة الجديدة، ونستعرض لكم توقعات خبيرة الأبراج ماجي فرح للحمل الصعيد الشخصي والمادي والعاطفي.

 

 

 توقعات ماجي فرح لمواليد برج الحمل:

 قالت ماجي فرح خبيرة الأبراج أن عام 2023 عام السعادة على مواليد برج الحمل، وستتحقق النجاحات فيه وستحصل على نتائج جيدة في جميع مجالات الحياة تقريبًا، التي ستأخذك إلى مستويات أعلى من النجاح.

 

 سيكون النصف الأخير من العام مهمًا لمواليد برج الحمل، إذ تتحقق فيه نجاح في حياتك المهنية، وخلال هذه الفترة ستكمل جميع مهامك قبل الوقت المحدد مما سيحسن سمعتك في مكان العمل وسيبدأ الصغار في البحث عنك.

 

 توقعات برج الحمل على المستوى العاطفي:

 إن كنت عازبًا بين شهري أبريل وأغسطس، فستتاح لك فرصة مقابلة شخص مميز سيصبح جزءًا مهمًا من حياتك،

وسيدخل برج الحمل في قصة حب جديدة من شأنها تغيير حياتك. 

 

 وستكون الأشهر الثلاثة الأخيرة من عام 2023 جميلة، سينمو الحب بينك وبين شريك حياتك وستشعر بالتقارب، هذا سوف يقوي الرابطة الخاصة بك، يمكنك حتى الذهاب في رحلة مع شريكك وجعل علاقتكما مثيرة.

 

 توقعات برج الحمل على المستوى الصحي:

 يجب على مواليد برج الحمل الحفاظ على صحتهم خصوصًا من يناير إلى أغسطس، والفترة بين مايو ويوليو لا تبدو جيدة من الناحية الصحية، وبعد أغسطس ستبدأ حالتك بالتحسن ينصح بأن لا تدع الإجهاد الذهني يستفيد منك وتعود على المشي في الصباح يوميًا. 

 

 

 للمزيد من الأخبار:

 توقعات ماجي فرح لعام 2023| نجاحات وانهيارات في انتظار الأبراج