عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مروة راتب ترد على متابعة حذرتها من كثرة عمليات التجميل

مروة ناجي
مروة ناجي

 

خرجت الممثلة السورية مروة راتب، عن صمتها بعد تلقيها رسالة من أحد المتابعين عبر موقع تواصل الاجتماعي  السناب شات يحذرها من الإفراط في عمليات التجميل.

 

اقرأ أيضًا... مروة راتب تفاجئ جمهورها بالحجاب

 

 

 قالت مروة راتب، فى مقطع فيديو تم نشره عبر حسابها الرسمي على تطبيق  سناب شات،   أن الأخطاء واردة في المجال الطبي خاصة بعمليات التجميل، ولكن يجب على المريض اختيار الطبيب والمستشفى المناسبين، وهذا الأمر غاية فالأهمية حتي تتجنب حدوث أي مضاعفات أو نتائج غير محمودة.

 

وأكددت مروة راتب، قائلة: أغلاط طبية كتير بتحصل في عمليات التجميل بالذات، أنا ليه دايما أقول إن الواحد يدفع أكتر لو المكان متأكدين منه والدكتور شاطر وعارفينه، طبعًا كل شئ بأمر لله لكن مهم إن طبعًا لو الدكتور محترف فده بيحمي المريض وبيضمن

نتائج أفضل.

 

 

 وأضافت: شغل إيد الدكتور يفرق والمستشفى اللي أنا سويت فيه العملية مضمونة فأنا بدخل وأنا مطمنة ومتكلة على الله، أنا ما كنت بلبس المشد بنفسي الممرضات هناك هما اللي كانو يساعدوني في كل شئ.

 

من هي مروة راتب 

مروة راتب، هي ممثلة سورية تعيش بدولة الإمارات، ولدت فى عام 1991،  وخاضت تجربة التمثيل في عام 2006  بالمسلسلات الخليجية، حققت شهرة فنية عظيمة بالخليج العربي، وكونت على أساسها قاعدة جماهيرية هائلة، ومن أبرز أعمالها جمرة غذي، أبلة نورة، طماشة، بنات آدم، هريش ورش، وطواش.