عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غادة عبدالرازق تطل بميني جيب مكشوف من جديد بعد طلاقها| صور

الفنانة غادة عبد
الفنانة غادة عبد الرازق

لم تستسلم الفنانة غادة عبدالرازق لأحزانها بعد طلاقها من هيثم زنيتا، فشاركت متابعيها بالعديد من جلسات التصوير، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وتألقت في أحدث ظهور لها بإطلالة جريئة وأنيقة، عكست أنوثتها وجمالها الساحر.

 

اقرأ أيضًا.. غادة عبدالرازق تثير الجدل بتدوينه غامضة 

غادة عبد الرازق

وبدت غادة بلوك جريء موحد اللون، فإرتدت ميني جيب أسود جلد ومطرزة بأزرار ذهبية، ومكشوفة الساقين؛ لتبرز رشاقة ساقيها وأنوثتها، ونسقت عليه توب ذا كتف واحد وفوقه معطف طويل وفضفاض يعطي لمسه أنيقة وجذابة.

 

وتزينت غادة عبدالرازق بمجموعة من الإكسسوارات الذهبية، فضمت إسورتين والعديد من الخواتم وحلق رقيق يتدلى من أذنيها، وانتعلت بوت ذا رقبة عاليه مصنوع من الجلد الأسود.

 

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت غادة تصفيفة شعر بسيطة، فربطت خصلاتها السوداء ذيل حصان أسفل الرأس، وتركته يتدلى على الظهر بشكل مرتب وناعم كالحرير.

 

وفضلت الفنانة غادة عبدالرازق الظهور بمكياج مختلف في أحدث جلسات التصوير التي خضعت لها حديثًا، وجمع بينهما صيحة الآيلاينر المزدوج، فترسمه أولَا فوق الرموش مباشرةً ثم ترفعه فوق الجفن؛ لتحصل

على عينين واسعتين، واعتمدت أحمر شفاه باللون النود الناعم، والذي يتماشى مع جميع الملابس بألوانها المختلفة.

 

طلاق غادة عبد الرازق

 

أعلنت الفنانة غادة عبدالرازق منذ بضعة أيام طلاقها من زوجها الثاني عشر، مدير التصوير هيثم زانيتا، بعد زواج استمر لأكثر من عامين ونصف العام، بالإضافة إلى تعاونهما الفني معًا في عدد من الأعمال الدرامية، من دون الكشف عن أسباب الانفصال، كما أقدم الثنائي على حذف صورهما معًا من على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أثار حزن وصدمة البعض متسائلين عن تفاصيل الأمر.

 

والجدير بالذكر أن الظهور الأخير للثنائي معًا كان في نهاية شهر نوفمبر الماضي، حينما نشرت غادة عبدالرازق مجموعة من الصور تجمعهما خلال رحلتهما إلى باريس.