رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

2022 تكتب نهايات قصص حب المشاهير.. خيانة وشك وابتزاز

أحمد أبوهشيم وياسمين
أحمد أبوهشيم وياسمين صبري

شهد هذا العام العديد من الأحداث المثيرة للجدل التي تصدرت عناوين الصحف ومحركات بحث جوجل، من اتهامات بالخيانة وجلسات تشهير علنية أمام منصات القضاء، وطلاق في شهر العسل، وحالات طلاق كثيرة، أنهت قصص حب جميلة ضربت بها الأمثال هذا العام، وإليكم أبرز القصص التي حدثت في حصاد 2022.

 

اقرأ أيضًا: 

ندوة سينمائية لحصاد أفلام 2022 في السعودية.. الليلة

 

- دنيا بطمة ومحمد الترك

اتهمت الفنانة دنيا بطمة محمد الترك بالخيانة، وحاول الاعتذار لها أكثر من مرة ولكنها رفضت بشكلٍ تام، إلى أن أعلن المنتج البحريني انفصالهم بشكل رسمي، عبر  منشور نشره حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي وعلق قائلًا :" الحشرات سبب في انفصالي عن دنيا بطمة روجوا الشائعات عني والذي أدى إلى انفصالنا".

 

- ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

تفاجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بخبر انفصال الثنائي ياسمين صبري ورجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة في صباح اليوم الخامس من شهر مايو، وتم تأكيد الخبر من خلال مصادر مقربة من الثنائي، وأشارا إلى أن الطلاق تم في هدوء تام وبشكل راق وأن الثنائي يكنان لبعضهم كامل الحب والاحترام، ورفضت ياسمين وأبو هشيمة الحديث عن ملابسات الطلاق، كما رفضا التعليق على أنباء متواترة أكدت عودتهما للزواج سرًا بوساطة من أصدقاء مشتركين.

 

 

- نسرين طافش وشريف شرقاوي

بعد زواج استمر شهرين، أعلن مصدر مقرب من الفنانة السورية نسرين طافش طلاقها بشكل رسمي من الطبيب المصري شريف شرقاوي، وذلك عبر حسابها الرسمي عبر موقع إنستجرام وحذفا كل صورهم معًا ورفضت النجمة وقتها التأكيد الرسمي للانفصال.

 

وبعد ثلاثة أشهر من انتشار خبر انفصالها خرجت نسرين طافش عن صمتها برسالة غاضبة قالت فيها :" بالنسبة لتكرار خبر طلاقي، يعني كم المسجات اللي وصلتنى شيء عم تطمنوا عليا وشيء عم يسأل ليه رجعتوا لبعض ومن بعدها رجعتوا اطلقتوا، يعني لازم كل شهر أعلن طلاقي لتتأكدوا إني ما رجعت".

 

أضافت: "أنا أعلنت انفصالي من 3 شهور بدون ذكر أي تفاصيل ومن وقتها ما رجعنا لبعض لنرجع نطلق من جديد، هل لازم كل شهر يتكرر خبر الطلاق لتخلص السنة مثلاً ولا في تمديد لـ 2023".

 

 

- هالة صدقي وسامح سامي

تصدر اسم الفنانة هالة صدقي محركات بحث جوجل لعام 2022، ويرجع السبب إلى طلاقها من زوجها سامح سامي بعد أن قضت محكمة أسرة قصر النيل بالطلاق، ورفضت المحكمة طلب زوجها بخضوع أولاده للبصمة الوراثية ودعوى الطاعة ضد زوجته.

 

وكشفت هالة صدقي تفاصيل حصولها على الطلاق خاصة أن الديانة المسيحية ليس بها طلاق، ولكن قالت الفانة إن طليقها سامح قد قام بتغيير ملته، وفي هذه الحالة يتم اللجوء للشريعة الإسلامية، وقالت إن طلاقها حتى الآن مدني صادر عن محكمة الأحوال الشخصية، ولكنها لم تحصل على الطلاق الكنسي حتى الآن، ويتوجب على سامي التقدم إلى الكنيسة للحصول على تصريح الطلاق.

 

 

- أيتن عامر وعز العرب

انتشرت اخبار عن طلاق الفنانة أيتن عامر وزوجها عز العرب، دون إعلان رسمي من الثنائي، وأعلنت الفنانة

وفاء عامر طلاق شقيقتها ورفضت الإفصاح عن أي تفاصيل.

 

وأكدت الفنانة آيتن عامر أنها تقدر جمهورها، ومتابعيها، وتريد التواصل معهم بشكل مستمر، ولكن الأشياء الخاصة بها، وبحياتها الشخصية تغلق الباب على نفسها، ولا تريد أن يتدخل أحد فيها.

 

 

- منة عرفة ومحمود المهدي

أعلن محمود المهدي طلاقه للمرة الثالثة من النجمة منة عرفة، على الرغم من توسلاتها بعدم الحديث عن أسباب الطلاق إلا أنه قرر إفصاح الأمر للجماهير ووسائل الإعلام وكشف عن الأسباب التي دفعته إلى طلاق منة مؤكداً أن النجمة الشابة أخذت منه ثمن بيع سيارته الخاصة من أجل افتتاح مشروع للتجميل، وبعد ساعات قليلة طلبت الطلاق.

 

المهدي رفض إنكار زوجته السابقة منة عرفة لتصريحاتها عن خيانته لها، وأشار إلى أن التصريحات موثقة بالصوت والصورة، وأكد أنه سيكشف السبب الحقيقي للطلاق، لأن الناس كلها تتهمه بالخيانة الزوجية استناداً إلى تصريحاتها، ولو صمت فهذا يعني تأكيد هذه الاتهامات.

 

وقال مهدي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" :" الانفصال مش بسبب الخيانة، كل كلام أهلها معايا إني معطلها عن الشغل، ومفيش حد راضي يشغلها عشان أنا زوجها، وده بسبب الخلافات اللي حصلت بيني وبين بعض الفنانين والتصريحات المتبادلة بيننا بسبب منة".

 

 

وأضاف: المشاكل اللي حصلت معايا في نقابة المهن التمثيلية كانت بسبب إني طلعت دافعت عن منة، أنا تعبت من كلام الناس واتهامي بالخيانة، هي وأهلها دمروني، وتم استغلالي أسوأ استغلال.

 

وتابع المهدي: في حاجات حصلت غير اللي أنا كنت متفق معها، الموضوع كان صعباً، على سبيل المثال كنت هعملها مشروع تجميل بعد ما شغلها بالفن وقف، لأنها مسؤولة عن الإنفاق على أسرتها، ونظراً لتوقف تصوير عملين من إنتاجي وتدهور الحالة الاقتصادية في العالم كله، بعت سيارتي الخاصة وإديتها فلوسها عشان تفتح المشروع، وأول ما بعت العربية، وخدت الفلوس طلبت الطلاق، والطلاق لم يتم بالود، أنا طالع من الموضوع ده بقول: حسبي الله ونعم الوكيل، للأسف حبيتها ولولا الحب ده مكنتش استحملت الخيانة دي.