رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

جيلان أحمد لـ الوفد: نسابق الزمن فى تشطيبات «بهية الشيخ زايد» لاستقبال 500 ألف محاربة

بهية الشيخ زايد
بهية الشيخ زايد

أعربت الدكتوره جيلان أحمد  المدير التنفيذي لمؤسسة بهية عن بالغ سعادتها واعتزازها بأستكمال الهيكل الخرساني لمستشفي بهية الشيخ زايد المكون من 7 طوابق مقسمة إلى 4 طوابق فوق الأرض و3 تحت الأرض،  الاحتفال الذي أقيم صباح اليوم، لمرور عامين من وضع حجر الأساس بها، وأفتتاح المرحلة الأولى بعد 100 عام في مارس المقبل.

 

 مستشفي بهية  الشيخ زايد

إقرأ أيضًا.. برتوكول تعاون لدعم محاربات بهية لعلاج سرطان الثدي

 

وكشفت جيلان أحمد في تصريحات خاصة لـ بوابة الوفد أن بهية الشيخ زايد سوف تستقبل أول محاربة للكشف المكبر لسرطان الثدي بالمجان في  مارس القادم، وبذلك يكون تم أفتتاح المرحلة الأولى من بهية الشيخ زايد.

 

جيلان أحمد لـ الوفد: خضوع أول محاربة للكشف المبكر لسرطان الثدي في مارس هدية بهية  لمصر 

 مستشفي بهية  الشيخ زايد
وأوضحت أن سيتم أختيار أول محاربة في مبني مستشفي بهية  الشيخ زايد  من خلال أتصالها على خدمة الكول  سنتر 16602، لتخضع بالكشف المبكر لسرطان الثدي داخل المبني.  

 

جيلان أحمد لـ الوفد:  الكشف المبكر لعلاج سرطان الثدي يساهم بـ 90% من نسبة الشفاء 

 مستشفي بهية  الشيخ زايد


وأكدت أن أمناء مجلس إدارة بهية يسابقون الزمن لاستكمال كل التشطيبات الخاصة بمستشفى بهية الشيخ زايد قبل ما يحدث زيادة أخرى في أسعار الدولار، حتى لا يحدث أزمة مادية يتسبب في تأخير موعد افتتاح

المستشفي بشهر أكتوبر أمام المحاربات بشكل كامل. 

 

  مستشفي بهية  الشيخ زايد

 

وأضافت أن تم الأنتهاء من بناء الهيكل الخرساني لمستشفى بهية بالكامل وتم الاتفاق على الأجهزة الطبيبة بمساعدة ومساندة الداعمين لبهية في كل مكان بمصر.


وقالت أن الهدف الأساسي من بناء مستشفى الشيخ زايد هو تقليل قوائم الانتظار للمحاربات ولاستكمال ما تقدمه مستشفى بهية الهرم.

 

 مستشفي بهية  الشيخ زايد


واردفت على ضرورة المواظبة على الكشف المبكر لعلاج سرطان الثدي بالمجان بصفة مستمره عند طبيب مختص أو بالأتصال 16602بخدمة الكول ستنر لمستشفى بهية، خاصة بعد تخطى عمر الأربعين لأن الأورام تكثر في الأنتشار بعد تخطى هذا العمر، فضلًا عن ان الكشف المبكر يساعد في نسبة الشفاء بنسبة 90% .


وستضم مستشفي الشيخ زايد 60 سريرا، بالإضافة إلى ـ6 غرف عمليات وغرف للإنعاش والرعاية، ونتوقع استقبال 500 ألف سيدة خلال العام بهدف تقليل قوائم الانتظار.

 مستشفي بهية  الشيخ زايد