رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأمير هاري وميجان يكشفان للمرة الأولى كواليس عرض زواجهما

الأمير هاري وميجان
الأمير هاري وميجان ماركل

ولأول مرة منذ زواجهما ومن ثم انفصالهما عن الحياة الملكية شارك كلًا من دوق ودوقة ساسكس، الأمير هاري وميجان ماركل، تفاصيلًا مثيرة عن حياتهما ولعل أبرزها هو طريقة عرضه للزواج منها وذلك خلال سلسلة وثائقية تبث على منصة "نتفليكس".

 

وصرح هاري البالغ من العمر38 عاما إنه كان قلقًا من أن وسائل الإعلام والمجتمع سيرفضان تقبل ميجان ماركل البالغة من العمر 41 عاما كزوجة له.

(أقرأ أيضًا) ميغان ماركل حامل في طفلها الثاني بعد تعرضها للإجهاض (تفاصيل و صور)

وتضمن الفيلم أيضًا صورًا لم تعرض من قبل لعرض زواج الأمير هاري من ميجان، حيث ظهر هاري في مقطع الفيديو وهو على ركبة واحدة ممسكا بالخاتم في يد واحدة، بينما كانت الشموع تحيط بالمكان.

 

وكشف الزوجان أن يوم العرض كان مميزًا حيث ذهبا معًا إلى كوخ اعتادا على زيارته ، وفاجئ هاري ميجان بطلب الزواج الرومانسي بعدما انتهت من تحضير وجبة لهما.

 وقال: "فتحت زجاجة شمبانيا بينما

كانت ميجان تحمص دجاجة.. لقد استغربت ميجان من تصرفي هذا حيث قالت لي أنت لا تشرب الشمبانيا أبدا، ما هي المناسبة؟ فأجبت بأنني لا أعرف، لقد شعرت بأنني أرغب بفتحها".

 

وأضاف: "لقد جلبت لها كلبها "غي" بالطائرة من الولايات المتحدة، وحصلت على 15 شمعة كهربائية وضعتها في الحديقة"، وتابعت ميجان: "لقد كان على ركبة واحدة، وكنت أقول "نعم"، كنا سعداء للغاية ومتحمسين"..

مسلسل هاري وميجان

أوضحت كاتبة السلسلة أوميد سكوبي أن هذا المسلسل المكون من 6 حلقات سيتناول الجانب الآخر من قصة حبهما والصعوبات التي واجهاها، كما سيكشف كواليس تخلي دوق ودوقة ساسكس عن واجباتهما الملكية.