رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

العرض الأول والحصري للمسلسل التركي "انتقام"

منوعات

الجمعة, 03 مايو 2013 08:05
العرض الأول والحصري للمسلسل التركي انتقام
كتبت- سالي مزروع

أعلنت OSN، شبكة التلفزيون المدفوع في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن بدء اذاعة المسلسل الجديد "انتقام" على قناة HD يا هلا شباب OSN، ويعتبر المسلسل نسخة التركية المدبلجة من المسلسل الأمريكي Revenge الذي يعرض موسمه الثاني الآن حصرياً على OSN.

ومسلسل "انتقام" يدور حول الحساب والعقاب حيث يحكي قصة امرأة شابة من السكان الجدد في منطقة خاصة بالأثرياء والتي في صغرها لفقت لوالدها جريمة شنيعة أدت إلى زجه في السجن. وبينما هو يقضي مدته هناك حاك المتآمرون خطتهم وقتلوه للتأكد من

عدم ظهور الحقيقة. إلا أن تلك الفتاة الصغيرة كبرت وعادت الآن بهوية جديدة وهي ساعية للانتقام من هؤلاء الذين قتلوا والدها وسرقوا منها طفولتها.

وفي وسط دائرة المتآمرين نجد صديق والدها وهو رئيس الشركة الكبيرة التي كان يعمل فيها والذي كان على علاقة حميمة بزوجته. وفي الوهلة الأولى يتبين لنا بأن هذان الزوجان هما العقلان المدبران لتلك المؤامرة، إلا أننا سرعان ما ندرك بأنهما ليسا سوى بيدقين

في رقعة شطرنج كبيرة.

وتأتي النسخة التركية من هذا المسلسل ضمن العقود الحصرية التي أبرمتها OSN مع أستوديو ديزني (المنتج الأصلي للمسلسل الأمريكي) ، و تقول السيدة خلود أبو الحمص، نائب الرئيس الأول للبرمجة في OSN "إن مسلسل "انتقام" من أكثر المسلسلات مشاهدة في تركيا ونتوقع أن يحقق نجاحاً باهراً في الشرق الأوسط على غرار مسلسل "فاطمة"، و من المنتظر ان يحقق المسلسل نجاحا ساحقا فى مصر نظرا لشعبية بطلة المسلسل "فاطمة".

و أضافت خلود " سنباشر في عرض المزيد من النسخ التركية للمسلسلات الأمريكية التي حققت نجاحاً عالمياً مثل "مرحبا حياة" (النسخة التركة من المسلسل الأمريكي Private Practice) في وقت لاحق خلال السنة الحالية".