رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ياسمين صبري تجذب انتباه شرطة الموضة بإطلالتها الأخيرة

ياسمين صبري
ياسمين صبري

 خطفت النجمة ياسمين صبري كعادتها أنظار الجميع بإطلالتها المميزة أثناء حضور حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية بجدة بالمملكة العربية السعودية.

 

وظهرت ياسمين بفستان أحمر داكن مطرز من تصميم اللبناني نيكولا جبران، ويتميز الفستان بتصميمه المجسم ذو الأكمام الطويلة، أما من الناحية الجمالية فضلت وضع مكياج بسيط يلائم إطلالتها، كما اختارت لخصالات شعرها الأسود الطويل تسريحة ذيل الحصان البسيطة.

(اقرأ أيضًا) ياسمين صبري تفاجئ متابعيها بإطلالة غير متوقعة (صور)

ولم يغفل ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا عن إطلالتها ونشر عبر حسابه الشهير المعروف باسم" شرطة الموضة" على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام ، مقطع فيديو وعلق عليه قائلًا :" ليليليليليييششششش، وأخيرا شفت ياسمين ب ستايل جديد".

وتابع: "ستايل جديد عليها ولكن الفستان بشكل عام ستايله مش جديد أبدا، بس هيدي أول مرة بشوفها ب هيك شي، قبل كل شي لااازم احكي عن اللون الجميييل جدا والمميز يلي ما تم استهلاكه كثير بالفستان واللون لايق عليها أوي أوي.

وأضاف: "التصميم شيك و راقي

جدا و مناسب جسمها... و اكيد كنت بفضل القماش الزايد عند الأكتاف و تحت البطن ما يكون موجود بس وجوده ما أثر بصراحة.

وختم قائلًا :"تسريحة الشعر مناسبة جدا جدا و المكياج حلو و المجوهرات موفقين، وما كتير حبيت انها نسقت حقيبة و حذاء باللون الاسود ، وبعطي الاطلالة 9/10 ".

 

وعرض المهرجان في دورته الثانية 131 فيلماً من الأفلام الطويلة والقصيرة من 61 بلداً، بـ41 لغة، وهي أعمال تحمل بصمة مجموعة من الأسماء العريقة في تاريخ السينما، إضافة إلى العديد من المواهب الشابة، كما استضاف 34 عرضاً أول لأفلام عالمية، و17 عرضاً أول لأفلام عربية، و47 عرضاً لأفلام من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.