عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أسرار علاقة شريهان بجمال مبارك| جريمة قتل بطلها الرئيس الأسبق (تفاصيل)

شريهان
شريهان

تحتفل لؤلؤة الفن والمسرح شريهان، اليوم بعيد ميلاها الـ 58 والذي يوافق 6 ديسمبر، ولا شك أن كل سنة مرت عليها تحمل في طياتها العشرات من الأسرار والحكايات والصور، فضلاً عن الشائعات التي لاحقتها طوال مسيرتها الفنية.

 

اقرأ أيضاً..

شريهان شابة عشرينية جريئة بفستان مكشوف في عيد ميلادها ال ٥٨ (شاهد)

 

سر علاقة شريهان بأبناء مبارك وحقيقة محاولة الرئيس السابق قتلها

ولعل أخطر الشائعات التي طاردت شريهان أسرار علاقتها بنجلي الرئيس الأسبق الراحل محمد حسني مبارك ، وبالأخص بعدما تداول البعض صورة لجمال مبارك أثناء حضوره كواليس فوازيرها وكان يجلس بجانبه المخرج فهمي عبد الحميد.

 

وكانت قد ترددت أنباء عن مشروع زواج يجمع النجمة شريهان بـ علاء مبارك، بعدما زعم البعض إعجابه بها و رغبته في الزواج منها، الأمر الذي عارضه و تصدى له والده محمد حسني مبارك، ووزير الإعلام الأسبق صفوت الشريف، ما تسبب في اتهام البعض له بتدبير حادث لقتلها والتخلص منها، ولكن مدير أعمال النجمة شريهان "جمال أنور" نفى تلك الشائعة.

 

 

وكان جمال أنور قال سابقًا في تصريحات حصرية خلال إحدى لقاءاته على شاشة MBC في مارس 2011، بخصوص حادث شريهان و علاقة آل مبارك به قائلاً: "قرأت تقاريرًا قامت بادعاء نية شريهان الزواج من علاء مبارك، وأن أسرة الرئيس السابق دبرت لها محاولة قتل عن طريق إلقائها من الدور السابع".

 

 

وتابع: "ولكن الأزمة الصحية التي مرت بها شريهان بإصابتها بكسر في العمود الفقري، كانت بعد تعرضها لحادث سير بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي، وليس حادث سقوط من الدور السابع كما يدعي البعض"، مطالبًا بالتوقف عن نشر تلك الشائعات.

 

 

شريهان تحتفل بعيد ميلادها الـ 58 بجلسة تصوير جريئة

على صعيد آخر، خضعت الفنانة شريهان لجلسة تصوير ساحرة احتفالاً بعيد ميلاها الـ

58، وكعادتها شاركت جمهورها بمجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

 

وتألقت شريهان بفستان مثير وجذاب، باللون الأسود، مكشوف الصدر وذا أكمام شفافة، فيما نسقت عليه مجموعة من المجوهرات الماسية اللامعة، مما أبرز أنوثتها الساحرة وقوامها الرشيق الممشوق، بالإضافة إلى ذوقها الراقي في اختيار الأزياء التي تناسبها.

 

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت شريهان تصفيفة شعر مميزة حيث تركت خصلاته اللامعة تتدلى على كتفيها بانسيابية وشكل لافت، كما وضعت مكياجاً ناعماً، يرتكز على رسمة العيون الهادئة مع الهايلايتر اللامع وأحمر الشفاة باللون الوردي الداكن، مما عكس جمال ورقة ملامحها الفاتنة كعادتها.

 

 

آخر أعمال شريهان

على صعيد آخر، كانت آخر أعمال النجمة شريهان الفنية، مسرحية "كوكو شانيل" 2021، والتي عادت بها لجمهورها بعد غياب سنوات طويلة، بسبب معاناتها مع سرطان الغدد اللعابية أندر الأورام السرطانية، وشاركها البطولة نحبة من النجوم أبرزهم هاني عادل، وأيمن القيسوني، وتامر حبيب، وحنان يوسف، وإنجي وجدان، وعماد إسماعيل، وسمر يسري، وسليم سليمان، وهاني إبراهيم، وهي من تأليف وأشعار مدحت العدل، إخراج هادي الباجوري، وأزياء ريم العدل، وإنتاج جمال العدل.

 

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنــــــــــــــــــــــا