رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مفيد فوزي يُغضب أحمد زكي بسبب سر شخصي عن زوجته هالة فؤاد وابنه (فيديو)

مفيد فوزي وأحمد زكي
مفيد فوزي وأحمد زكي

احتلت لقاءات الإعلامي الراحل مفيد فوزي مختلف مواقع التواصل الإجتماعي بعد مرور ساعات على وفاته مُتأثراً بمرضه، اشتياقاً لحواراته الجريئة والمثيرة التي أمتعنا بها طوال مسيرته الإعلامية وحُرمنا منها على شاشات التليفزيون خلال فترة مرضه.

 

اقرأ أيضاً..

وفاة الكاتب الكبير مفيد فوزي عن عمر ناهز 89 عام

 

أحمد زكي ينفعل على مفيد فوزي بسبب زوجته هالة فؤاد

وباسترجاع أشهر اللقاءات المميزة التي أجراها مفيد فوزي مع مشاهير الوسط الفني، وعادةً ما كان يتسبب في انفعال الضيف وانسحابه من اللقاء، نتطرق إلى حواره الأبرز مع الإمبراطور الراحل أحمد زكي، في منزله، والذي شهد موقفاً مُحرجاً حينما قرر "مفيد" سؤاله عن أسباب انفصاله عن زوجته الفنانة هالة فؤاد، وابتعاده عن ابنهما "هيثم".

 

 

أحمد زكي يحرج مفيد فوزي: اقتحمت حاجة مبحبش أتكلم فيها

حاول زكي الهروب من الحديث حول قصة انفصاله عن هالة فؤاد، خاصةً وأنه كان مُتأثراً أثناء اللقاء بسبب صورة ابنه هيثم الموضوعه أمامه، ولكن الإعلامي مفيد فوزي أصر على استكمال حديثه وعاود لسؤاله مجدداً عن  احتمالية عودته إلى زوجته، الأمر الذي ضغط على الراحل أحمد زكي وجعله ينفعل عليه قائلاً: "إنت اقتحمت حاجة أنا مبحبش أتكلم فيها".

 

 

وأكد أحمد زكي أنه يشعر بالغضب

الشديد بسبب انفصاله عن زوجته وابتعاد طفله عنه، لافتاً أنه هذا ليس مبررا للعودة، في ظل وجود أزمة قائمة، حيث يشعر هو بالتعب وتشعر زوجته أيضا بالتعب، كما حاول إنهاء الحوار بشكل كامل في هذه المسألة، في ظل وجود أمور لا يعلمها المحاور ولا يعلمها الجمهور أيضاُ، لكن مفيد فوزي لم يستسلم واستمر في الضغط عليه وواجهه بسؤال آخر، ليقاطعه زكي قائلاً "لا تعليق"، الأمر الذي أجبر  مفيد فوزي على الإنتقال إلى موضوع آخر.

 

 

وفاة مفيد فوزي

ورحل الإعلامى مفيد فوزى عن عالمنا عن عمر ناهز 89، بعد صراع مرير مع المرض، إذ كان يعانى من وعكة صحية شديدة في آخر أيامه، أدت إلى نقله إلى أحد مستشفيات المهندسين، واحتجازه بالعناية المركزة.

 

 

لمزيد من أخبار المنوعات لبوابة الوفد اضغط هنــــــــــــــــــا