رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رنا سماحة تمزج بين الاحتشام والأناقة.. ومتابع يعلق

 رنا سماحة
رنا سماحة

 تفاعل متابعو رنا سماحة من أحدث إطلالاتها التى شاركتهم إياها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام"، جاءت أبرز التعليقات مؤيدة لها: "قمر، اشطر كتكوت يسمع الكلام، صوره واحده لاتكفي جمال ودلال وكياته، حبيت اللوك".

 

اقرأ أيضًا.. رنا سماحة بإطأنيقة وجذابة.. رنا سماحة تشعل الإنستجرام

 

 بدت رنا سماحة بإطلالة شتوية جذابة، حيث ارتدت هاي كول مصممة من قماش ناعم بالكاروهات الملون ونسقت عليه ميني جيب قصيرة مصممة من الجلد مزينه بكرانيش من أسفل، ونسقت عليه شراب كولون باللون البيج فيما انتعلت هاف بوت بكعب عالٍ.

 

واختارت تسريحة شعر جذابة ولم تتكلف بوضع المكياج بل اكتفت ببعض اللمسات الناعمة مع الكحل والماسكرا السوداء ولون النيتي الغامق في الشفاه.

رنا سماحة

رنا سماحة:

 رنا سماحة من مواليد 7 أبريل 1990، القاهرة، هي مغنية مصرية، درست في المعهد العالي للموسيقى العربية، وشاركت في برنامج ستار أكاديمي - الموسم التاسع. طرحت عدة أغنيات كانت أولها «غلطت من الأول»، وتعمل حاليًا كمذيعة في راديو 9090.

رنا سماحة

بدايتها:

 بدأت رنا مشوارها الفني في سن صغيرة، حيث كانت تغني في الإذاعة المدرسية، وقدمتها والدتها لبرامج المواهب بالقناة الثالثة المصرية، ثم اشتركت في فرقة سيد درويش مع محمد حسن درويش، وتطورت موهبتها كثيرًا، وفي المرحلة الثانوية دخلت مسرح ابن خلدون.

رنا سماحة

وقدمت مسرحية «إيزيس» بمعهد الموسيقى العربية وغنت رنا بعض الأغاني فيها.

والتحقت رنا بمعهد الموسيقي العربية، إلا أنها أجلت استكمال الدراسة عامًا بعد عام، وقررت المضي في الحياة الفنية.

رنا هي الشقيقة الكبرى لثلاثة أخوات، ريم ورودي ورحاب. ويكبرهما أخوهما غير شقيق رامي، ومثلها الأعلى في الغناء هي أنغام. وقد أعلنت من قبل عن صلة قرابة تربطها بأم كلثوم، وهي أن الراحلة هي عمّة والدتها.