رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

عمرو أديب يدافع عن أصالة بكلمات مؤثرة

منوعات ومرأة

السبت, 03 ديسمبر 2022 19:33
عمرو أديب يدافع عن أصالة بكلمات مؤثرةأصالة
كتبت- نوران خيري:

أثارت الفنانة أصالة جدل كبير بسبب تصريحاتها الأخيرة خلال حفلتها في موسم الرياض، حيث صرحت أن الفضل في تاريخها كله يعود إلى السعودية، والأمر التي تسبب في غضب الشعب المصري وتعرضت إلى انتقادات كثيرة ووصفها البعض بنكرانها للجميل. 

 

 

اقرأ أيضًا: 

حلمي بكر يفتح النار على أصالة بعد إساءتها لمصر.. الرد مش عندنا

 

عمرو أديب يدافع عن أصالة

دافع الإعلامي عمرو أديب عن أصالة بعد الهجوم الذي تعرضت له بسبب تصريحها في الرياض قائلًا :" يا جماعة سيبكم من الأقوال وخليكم في الأفعال". 

 

وأضاف عمرو أديب خلال برنامج "الحكاية"، المذاع على قناة "MBC مصر" :" يعني لما أقولكم أصالة بتحب مصر ولا لأ؟ الست دي عاشت في مصر سنوات طويلة أغانيها في حب مصر كلامها عن مصر حفلاتها في مصر، ولا يمكن نقول إن أصالة تتنكر لجميل مصر". 

 

وتابع :" أصالة عارفة مصر عملت معاها إيه، أصالة في كل حفلة تتحدث عن حبها لمصر وعشقها لمصر، وهو تاريخ الناس يقع في ثلاث دقائق".

 

 

أصالة تدافع عن نفسها وترد على
منتقديها

دافعت الفنانة أصالة عن نفسها خلال مداخلة هاتفية مع عمرو أديب قائلة :" لا أعرف سبب الهجوم الذي تعرضت له، في الحفلة كنت حاسة بروحي بشكل كبير، وأنا عاطفية وأحب التعبير بالكلام والفعل، علاقتي عاطفية وليست فنية مع الجمهور في كل الدول". 

 

وأضافت :"أنا تعلمت من مصر الامتنان، وأنا معملتش شيء غير إني عبرت عن امتناني، أنا بعتذر من كل شخص فهمني غلط، مكانة مصر في قلبي كتير كبيرة، إنتوا حبايبي وأهلي وأصحاب فضل كبير على". 

 

وتابعت الفنانة السورية أصالة :"مصر بلدي وولادي مصريين، علاقتي بمصر ليست محل نقاش، مصر بالنسبة لي مثل بنتي شام، كل مصري له غلاوة في قلبي".