رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نجيب ساويرس يصدم الجميع بوصيته| جملة يتمنى كتابتها على قبره

نجيب ساويرس
نجيب ساويرس

 فاجأ رجل الأعمال نجيب ساويرس الجميع بوصيته الأخيرة التي يتمنى تنفيذها بعد وفاته، بالإضافة إلى الكشف عن العديد من الأسرار حول حياته الشخصية، وذلك خلال لقائه بأحد البرامج التليفزيونية.

 

اقرأ أيضًا..حجم ثروته سيصدمك| أزمات مثيرة للجدل في حياة نجيب ساويرس (صور)

 

وصية نجيب ساويرس 

صرح ساويرس بأنه يتمنى كتابة جملة واحدة فقط على قبره بعد وفاته، لافتاً أنه لا يتمنى شيئاً آخر في وصيته سوى تنفيذ هذا الطلب، إذ قال: "أنا عندي كلمة واحدة فقط عايزهم يكتبوها على قبري، وهي هنا يرقد رجل لم يستطع إنسان على وجه الأرض أن يلوي ذراعه".

 

 

على صعيد آخر، أفاد تقرير مجلة "فوربس" الأمريكية شهر أبريل الماضي 2021، أن ثروة نجيب ساويرس ارتفعت إلى 3.2 مليار دولار، بعدما كانت ثروته 3 مليارات دولار عام 2020 ، ليحل بذلك في المرتبة 956 ضمن قائمة أغنى رجال الأعمال في العالم والثامن في إفريقيا.

 

 

من نجيب ساويرس

جدير بالذكر أن نجيب ساويرس من

أكبر رجال الأعمال المصريين، وهو نجل رجل الأعمال أنسي ساويرس، رئيس مجموعة أوراسكوم المتعدة النشاطات، حاصلاً على بكالوريوس الهندسة الميكانيكية ودرجة الماجستير في الإدارة الفنية من المعهد الاتحادي السويسري للتكنولوجيا، شغل العديد من المناصب في كبرى الشركات داخل وخارج مصر.

 

شارك ساويرس في إنتاج العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحًا جماهيرًا ضخماً أبرزها: (مجنون أميرة، عيار ناري، وكلمني شكرًا)، بالإضافة إلى إطلاقه قناة "أو تي في" 31 يناير عام 2007 ، وقناة "أون تي في" 6 أكتوبر عام 2008، كما أنه مساهماً في جريدة المصري اليوم.

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنــــــــــــــــــا