عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"موضة اليومين دول".. هل يقلد ويجز محمد رمضان وهاري ستايلز؟

ويجز ومحمد رمضان
ويجز ومحمد رمضان وهاري ستايلز

 أثار نجم الراب ويجز، حالة من الجدل، بسبب إطلالته الأخيرة في العشاء الخاص لدار أزياء Valentino الذي أقيم مساء الخميس 24 نوفمبر الجاري.

 

 

 اقرأ أيضًا: خاص| تدافع الجماهير من الخارج.. ماذا حدث في حفلة ويجز؟

 

 نشر الرابر ويجز صورًا من حفل العشاء، وكان يرتدي قميصًا شفافًا كاشفًا الجسد، مُطرزًا بالخرز والقماش اللامع، وسرعان ما تم تداول الصورة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع. 

 

 رواد السوشيال ميديا يفتحون أبواب النيران على ويجز:

 فتح رواد مواقع التواصل الاجتماعي النار على ويجز بسبب إطلالته في حفل عشاء Valentino، وأعربوا عن استيائهم من الإطلالة، إذ قال أحد المتابعين: "أنت كدا مختلف يعنى"، وأضاف آخر: "هى لما شافتك بالشكل دا بتحمد ربنا إن قرارها صح لما سألتها ورفضتك". 

 

 

 هل يقلد ويجز هاري ستايلز؟

 ظهور فنان يرتدي قميصًا شفافًا ليس حدثًا للمرة الأولى، إذ هناك الكثير من النجوم الأجانب والعرب الذين ظهروا بهذه الإطلالة من قبل على رأسهم المغني

هاري ستايلز، الذي فاجأ الكل في حفل Met gala لعام 2019 بإرتدائه قميص نسائي شفاف، وأثار موجة من السخرية من قبل الصحفيين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي . 

 

 ارتدي هاري ستايلز بدلة سوداء من "جوتشي" لها بلوزة ذات أكمام وأجزاء شفافة عند الصدر تزينت بقطع من الدانتيل، وأكمل الإطلالة بقرط لؤلؤي متدل مزين بالذهب والماس وحذاء أسود ذو كعب عال. 

 

 

 الجمهور يشبه ويجز بمحمد رمضان:

 شبه رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، إطلالة ويجز بإطلالة محمد رمضان الذي ارتدائها في إحدى حفلاته في عام 2019، إذ ارتدى قميصًا شفافًا أيضًا كاشفًا عن النصف العلوي من جسده.