رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

ياسمين صبري.. إطلالة جريئة في عرض البحر (صور)

منوعات ومرأة

الخميس, 24 نوفمبر 2022 17:36
ياسمين صبري.. إطلالة جريئة في عرض البحر (صور)ياسمين صبري
كتبت - آية عادل

 خطفت الفنانة ياسمين صبري الأنظار بأحدث ظهور لها في قطر وهي تستمتع بالأجواء على متن يخت فخم في عرض البحر، وشاركت جمهورها بمجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

 

اقرأ أيضًا.. كأس العالم 2022.. ثمن جلوس ياسمين صبري في منصة «بيت» الدوحة

 

وتألقت ياسمين صبري بجمبسوت ساحر وجذاب باللون الأبيض، طويل، ذي فتحة ساق طويلة، مكشوف الأكمام وينتمي لأحدث صيحات فساتين الأوف شولدر، فيما نسقت عليه مجموعة من المجوهرات الماسية، مما أبرز أنوثتها وقوامها الرشيق الممشوق.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت ياسمين تسريحة بسيطة، إذ تركت خصلات شعرها الويفي اللامع تتطاير في الهواء، كما وضعت مكياجًا ناعمًا، يرتكز على رسمة العيون الهادئة مع الهايلايتر اللامع وأحمر الشفاة باللون الكاشمير اللامع، مما عكس جمال ورقة ملامحها الفاتنة.

 

 

على صعيد آخر، شغلت النجمة ياسمين صبري حديث الجمهور بعد حضورها فعاليات حفل افتتاح مونديال كأس العالم 2022 في قطر، إذ شاركت جمهورها بمجموعة صور من أحدث ظهور لها على منصة خاصة بالأشخاص الـVIP في ستاد "البيت"، مُعبرة عن مدى سعادتها بحضور حفل افتتاح كأس العالم بقطر 2022.

 

ووجهت ياسمين صبري جزيل الشكر لدولة قطر على حسن استضافتها خلال

حفل افتتاح كأس العالم 2022، من خلال تعليق أرفقته بالصور جاء به: "شكرًا لـ قطر على استضافتي"، ليتبين فيما بعد أن سعر تذكرة الجلوس بمنصة الـVIP بستاد البيت تبلغ ما يقرب من  22450 دولار أمريكي، أي أكثر من نصف مليون جنيه مصري.

وبدأت ياسمين صبري تصوير فيلمها الجديد "العو"، ويشاركها بطولته أمير كرارة، محمد أنور، محمد عبدالرحمن توتة، باسم سمرة، وعباس أبوالحسن، وتدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

 

آخر أعمال ياسمين صبري

وكانت آخر أعمال ياسمين صبري مسلسل "فرصة تانية"، الذي شاركت به في الماراثون الدرامي لشهر رمضان 2020، وشاركها بطولته النجوم أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، محمود البزاوي، ونهال عنبر.

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنـــــــــــــــــا