رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

نبيلة عبيد تكسب رضا شرطة الموضة بعد تألقها في مهرجان القاهرة

منوعات ومرأة

الأربعاء, 16 نوفمبر 2022 15:32
نبيلة عبيد تكسب رضا شرطة الموضة بعد تألقها في مهرجان القاهرةنبيلة عبيد
كتبت- اندي علي

تألقت الفنانة نبيلة عبيد بلوك بسيط أثناء حضورها مهرجان القاهرة السينمائي، لتخطف الأنظار بأنوثتها وجمالها، وأشادت شرطة الموضة باختيارها الموفق لإطلالتها ما عدا شيء واحد فقط.

 

(اقرأ ايضًا) نبيلة عبيد تخطف الأنظار بمجوهراتها في مهرجان القاهرة

 

وبدت نبيلة عبيد بفستان أسود مُجسم، ذا أكتاف مرتفعة وعريضة، ومصنوع من القماش اللامع، ومكشوف من أحد الساقين ومنطقة الصدر؛ ليبرز أنوثتها وجمالها، كما حملت في يدها شال من الفرو الأبيض؛ ليضيف لمسه أنيقة لإستايلها.

 

وانتعلت حذاء باللونين الأبيض والأسود، وحملت حقيبة باللون الأسود اللامع؛ لتتناغم مع الفستان، وتزينت نبيلة عبيد بمجموعة من المجوهرات الراقية المصنوعة من حبات اللؤلؤ الكبيرة، فضمت أقراط شكل الوردة وعقد طبقتين وخاتم مميز.

 

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت نبيلة عبيد الشعر الأحمر الذي اعتاده الجمهور عليها، وتركته يتدلى

بشكل ويفي مرتب وناعم.

 

ووضعت نبيلة عبيد مكياجًا مبهجا مليئاً بالأنوثة، فاعتمدت أحمر شفاه باللون الأحمر الصاخب، وظلال العين بدرجات النبيتي المدمجه مع البني، بالإضافة للكحل والماسكرا.

 

وعلقت شرطة الموضة على إطلالتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام قائلة: " اطلالة نبيلة عبيد بمهرجان القاهرة السينمائي.. الفستان déjà vu أوي أوي.. مع هيك كتير مرتب ومناسبها ولايق عليها وأفضل من غيرها.. الحذاء مش حلو ومش مناسب.. التنسيق جيد.. بإختصار إطلالة مرتبة وعالقد، وبعطيها 7/10 ".