رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شمس الكويتية تتألق بإطلالة جذابة في أحدث ظهور (شاهد)

شمس الكويتية
شمس الكويتية

شاركت الفنانة الكويتية شمس جمهورها بصور جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام، معلنة من خلالها مشاركتها في أضخم مشروع درامي عربي.

(اقرأ أيضًا) شمس الكويتية تفضل الأسود الشفاف لإظهار رشاقتها بعد تعرضها للتنمر

وعلقت شمس على الصور قائلة:"مسافرة سفرة عمل مهمة جداً جداً...اضخم مشروع درامي عربي مع المخرج الكبير الاستاذ خالد يوسف...ادعوولنااا".

وتألقت شمس يإطلالة جذابة ملونة حيث ارتدت بنطلون ليجن منقوش بألوان عديدة ونسقت معه توب بنفس الون وهو ما كشف عن رشاقتها ، أما من الناحية الجمالية اعتمدت شمس على المكياج السموكي الذي يعتمد على ابراز العينين بوضع الكحل و الآيشادو الأسود، كما اختارت ترك خصلات شعرها الأسود القصير منسدلًا على كتفيها بانسيابية.

يذكر أن شمس الكويتية هي مغنية كويتية سعودية الأصل،

بدأت مشوارها الغنائي بتكوين فرقة شعبية بنهاية تسعنيات القرن العشرين، بينما كانت بدايتها الفعلية عندما تقوم بتوقيع عقد مع شركة رناد للصوتيات التي تولت إصدار أول ألبوم غنائي خاص بها بعنوان حبيب الورد في عام 2001، وأشرف عليه الملحن السعودي أحمد الفهد.

ودخلت عالم الأغاني الرياضية للجماهير كرة القدم بأغنيتها نصراوي لاتكلمني في نهايات عام 2013 ، وبثت أغنيتها على التليفزيون السعودي لتشكل أولم مغنية نسائية تظهر صوتها على القناة الأولى بعد أكثر من 30 سنة من الإيقاف.