رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رحمة رياض تخرج عن المألوف وتخطف الأضواء

 رحمة رياض
رحمة رياض

 شاركت الفنانة العراقية رحمة رياض متابعيها بمجموعة من أحدث إطلالاتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام".

 

اقرأ أيضًا.. بعد خطوبتها من ألكسندر علوم.. أبرز إطلالات رحمة رياض(تفاصيل)

 

وبدت رحمة رياض بإطلالة محتشمة، من اختيار خبير الموضة سيدريك حدّاد، إذ ارتدت فستانًا قصيرًا مجسمًا بأكمام طويلة، ونسقت عليه ليجن فيما انتعلت حذاءً ذا كعب عال.

 

واختارت تسريحة شعر بسيطة ووضعت لمسات ناعمة من المكياج الهادئ المنتاغم مع لون بشرتها الخمرية لتبدو على طبيعتها مع لون النود في الشفاه.

 

رحمة رياض

ولدت بالعراق لأب عراقي وأم عراقية لأسرة مسلمة. والدها هو الفنان عبدالرضا مزهر والملقب فنيًا رياض أحمد، وشقيقتها مقدمة البرامج نعمة رياض. التحقت بالدراسة في صغرها في مدينة صلالة بسلطنة عمان، ثم انتقلت لتعيش حاليًا بين لبنان وقطر. أحبت رحمة الغناء منذ صغرها، وقد درست أصول الغناء لتتمكن من تطوير صوتها وموهبتها.

 

وقد شجعها والدها الفنان رياض أحمد على الغناء، وبعد وفاته تابعت والدتها تشجيعها على الاستمرار في تطوير

شخصيتها الفنية.

 

أغنية وعد مني

 

بعد انتهاء ستار أكاديمي عملت رحمة جاهدة لكي تنفذ مشروعها الفني خطوة بخطوة، وكانت أول إصداراتها الشخصية أغنية خلصنا باللهجة اللبنانية، والتي قامت بتصوير في لبنان كفيديو كليب  سبقتها أغنية خاصة لكأس آسيا بعنوان دعوة قطرية، كما أصدرت أغنية باللهجة الخليجية بعنوان «مو غلطته».

 

في 22 أغسطس 2018 أصدرت أغنية «وعد مني» من كلمات رامي العبودي وألحان علي صابر. حققت الأغنية نجاحًا كبيرًا فقد تجاوز فيديو كليب الأغنية حاجز الـ150 مليون مشاهدة بعد حوالي عامين على طرحه، ليحقق بذلك إنجازًا كأكثر فيديو كليب مشاهدة على قناة يوتيوب خاصة بفنانة في الخليج العربي والعراق.