رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

شرطة الموضة تفتح النار على رحمة رياض لهذا السبب

منوعات ومرأة

الاثنين, 07 نوفمبر 2022 14:32
شرطة الموضة تفتح النار على رحمة رياض لهذا السبب الفنانة العراقية رحمة رياض
كتبت - زينب النجار

 استفزت الفنانة العراقية رحمة رياض شرطة الموضة بأحدث إطلالاتها التي كانت خارج التوقعات، مما دفع إيلي حنا أن يبدي رأيه بكل شفافية عبر الصحفة الرسمية لشرطة الموضة، قائلًا: "رحمة؟!؟! عزيزتي؟ ايش هذا؟!؟!، لابسة leggings جلد ومعهم فستان ومعهم corset وشو كمان؟".

 

اقرأ أيضًا.. بالريش الطائر.. رحمة رياض تشبة عارضات الأزياء (صور)

 

وتابع: "نسيتي تلبسي معهم تنورة وجاكيت وشال وقبعة ونظارات وبوتس".

رحمة رياض

واختتم: "يمكن رحمة عم تجرب تعمل شي جديد وتتجرأ بستايلها وتطلع خارج out of the box... بس نصيحتي لـ رحمة: خليكي بال box إذا هيك رح تكون النتيجة".

الخليج العربي

وبدت رحمة رياض بإطلالة محتشمة، إذ ارتدت فستانًا قصيرًا مجسمًا بأكمام طويلة، ونسقت عليه ليجن فيما انتعلت حذاءً ذا كعب عال.

رحمة رياض

واختارت تسريحة شعر بسيطة ووضعت لمسات ناعمة من المكياج الهادئ المنتاغم مع لون بشرتها الخمرية لتبدو على طبيعتها مع لون النود في الشفاه.

رحمة رياض

ولدت بالعراق لأب عراقي وأم عراقية لأسرة مسلمة. والدها هو الفنان عبدالرضا مزهر والملقب فنيا رياض أحمد، وشقيقتها مقدمة البرامج نعمة رياض. التحقت بالدراسة في صغرها في مدينة صلالة بسلطنة عمان ثم انتقلت لتعيش حاليًا بين لبنان وقطر. أحبت رحمة الغناء منذ

صغرها، وقد درست أصول الغناء لتتمكن من تطوير صوتها وموهبتها. وقد شجعها والدها الفنان رياض أحمد على الغناء، وبعد وفاته تابعت والدتها تشجيعها على الاستمرار في تطوير شخصيتها الفنية.

رحمة رياض

أغنية وعد مني

 

بعد انتهاء ستار أكاديمي عملت رحمة جاهدة لكي تنفذ مشروعها الفني خطوة بخطوة وكانت أول إصداراتها الشخصية أغنية خلصنا باللهجة اللبنانية، والتي قامت بتصوير في لبنان كفيديو كليب  سبقتها أغنية خاصة لكأس آسيا بعنوان دعوة قطرية، كما أصدرت أغنية باللهجة الخليجية بعنوان «مو غلطته».

 

في 22 أغسطس 2018 أصدرت أغنية «وعد مني» من كلمات رامي العبودي وألحان علي صابر. حققت الأغنية نجاحًا كبيرًا فقد تجاوز فيديو كليب الأغنية حاجز الـ150 مليون مشاهدة بعد حوالي عامين على طرحه، ليحقق بذلك إنجازًا كأكثر فيديو كليب مشاهدة على قناة يوتيوب خاصة بفنانة في الخليج العربي والعراق.